shopify site analytics
الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار - اجتماع مجلس كلية الهندسة بجامعة ذمار يناقش تحديث المقررات الدراسية - 739حالة اصابة بمرض الكوليرا بينهم حالة وفاة في ذمار - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى -
ابحث عن:



الأربعاء, 05-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز - 
هدّد الرئيس السوري بشار الأسد بإحراق الشرق الأوسط خلال ستّ ساعات وذلك في حال تَمّ أي تدخُّل عسكري خارجي على غرار ما حدث في ليبيا. صنعاءنيوز: -


هدّد الرئيس السوري بشار الأسد بإحراق الشرق الأوسط خلال ستّ ساعات وذلك في حال تَمّ أي تدخُّل عسكري خارجي على غرار ما حدث في ليبيا.

ونقلت صحيفة "القدس" الفلسطينية عن وكالة أنباء "فارس" أنّ الأسد خلال استقباله الأخير لوزير الخارجية التركي أحمد داوود أغلو قال: "لا أحتاج لأكثر من ستّ ساعات حتى أشعل الشرق الأوسط وأسقط الأنظمة القائمة فيه".

وأضاف: "بعد ستّ ساعات من سقوط أول صاروخ على دمشق سيحترق الشرق الأوسط وستسقط الأنظمة" وذلك وفقًا لمصدر عربي مُطّلع نقل هذه التصريحات لوكالة الأنباء الإيرانية.

وكانَ وزير خارجية تركيا الذي زار دمشق قبل شهرين نقل للأسد رسالة مفادها بأنه سيواجه حربًا على الطريقة الليبية إذا استمرّ بقمع شعبه، الأمر الذي أجاب عليه الأسد بعصبية وغضبٍ صَدَم الضيف التركي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)