shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



الجمعة, 07-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز الحديدة / غمدان أبوعلي -
جمعية التكافل الأجتماعية تدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية في الحديدة

وزعت جمعية التكافل الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة يوم أمس المرحلة الأولى من مشروع الحقيبة المدرسية والتي يستفيد منها (30) طالبا" من الطلاب المعاقين المسجلين لدى الجمعية وذلك بتعاون ودعم مقدم من أعضاء هيئة التدريس بمدرسة المعاقين التابعة للجمعية.

وأوضح الأخ / عبدة علي مهيم رئيس الجمعية بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة أن تدشين المرحلة الأولى من مشروع توزيع الحقيبة المدرسية على المستفيدين يأتي في إطار الأنشطة الخدمية والاجتماعية التي تحرص الجمعية على تنفيذها في كل عام بما يسهم في التخفيف من أعباء الأسر الفقيرة وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع .
وأشار مهيم إلى أن هذا المشروع يهدف إلى تخفيف الأعباء ومعاناة أولياء الأمور ومساعدتهم في الدفع بأولادهم إلى المدارس لمواصلة التعليم...
ودعى إلى ضرورة تعاون منظمات المجتمع المدني والفعاليات السياسية والاجتماعية في إنجاح العام الدراسي وتسخير الجهود لتلبية متطلباته وتحفيز الطلاب على التعليم مهما كانت الظروف والصعوبات واستكمال مشوارهم التعليمي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)