shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تحت شعار( فحصك الآن .. يوفر لكِ حياة آمنة ) تنفذ المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالحديدة حملة توعوية متزامنة مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر 2011م...

الأحد, 09-أكتوبر-2011
صنعاءنيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي -




تحت شعار( فحصك الآن .. يوفر لكِ حياة آمنة ) تنفذ المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالحديدة حملة توعوية متزامنة مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر 2011م...

هذا وتحظى هذة الحملة التوعوية باهتمام خاص بالتوعية بأهمية مكافحة سرطان الثدي وإجراء الكشف المبكر وكيفية الفحص الذاتي في جميع دول العالم .

وأوضح الأستاذ / ياسر نور مدير فرع المؤسسة أن المؤسسة تقوم بمجموعة من الفعاليات والأنشطة التوعوية خلال هذا الشهر والتي ستتضمن حملة توعوية لطالبات المدارس الثانوية تتضمن محاضرات علمية وتدريب عملي على كيفية الفحص الذاتي من قبل طبيبة متخصصة .

2وأشار نور الى أن الحملة ستشمل أيضا" حملات توعوية لطالبات جامعة الحديدة وجامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة العلوم الشرعية تتضمن محاضرات علمية وتدريب عملي على كيفية الفحص الذاتي من قبل طبيبة متخصصة كذلك الى جانب تنفيذ حملة توعوية لطالبات مراكز التحفيظ والمصليات النسوية تتضمن نفس البرنامج ..



ولفت الى أن الحملة ستتضمن أيضا" أسبوعا" للمخيم الطبي الثاني للكشف المبكر لسرطان الثدي خلال الفترة من 22 إلى 27 أكتوبر في وحدة الأمل التابعة للمؤسسة بمستشفى الثورة العام .

من جانبة أوضخ الأخ/ عيسى الزبيدي المسؤول الإعلامي للمؤسسة أن الحملة بالإضافة إلى المخيم الطبي وفعاليات التوعية في المدارس والجامعات ستتضمن لقاءات وبرامج إذاعية وتوزيع برشورات توعوية لكيفية الفحص الذاتي للطالبات والموظفات في المدارس والجامعات والمساجد كما سيتم تعليق اللافتات ولوحات الموبيز التوعوية في جميع شوارع المحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)