shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أنتظم طلاب كلية التربية بزنجبار - جامعة عدن محافظة أبين بكافة المستويات في الدراسة للفصل التعويضي للعام 2010-2011م وذلك في كليتي التربية عدن بخور مكسر وصبر في لحج.

الثلاثاء, 11-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز عدن/الإدارة العامة للإعلام: -


الدكتور/صالح حيدرة: الطلاب النازحون يبدءون عامهم الدراسي في كليات التربية عدن وصبر بلحج


أنتظم طلاب كلية التربية بزنجبار - جامعة عدن محافظة أبين بكافة المستويات في الدراسة للفصل التعويضي للعام 2010-2011م وذلك في كليتي التربية عدن بخور مكسر وصبر في لحج.
وقال أ.د/صالح حيدرة محسن عميد كلية التربية بزنجبار إن عدد الطلاب بالكلية لكافة المستويات بلغ (1500) طالب منهم (1280) طالباً في التعليم النظامي و(220) في التعليم الموازي.
وشكر الأخ/عميد كلية تربية زنجبار مجلس جامعة عدن وعلى رأسه الأستاذ الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن الذين وقفوا بمسئولية وطنية عالية لفتح أبواب كليات التربية التابعة للجامعة في محافظات عدن ولحج والضالع وأبين (يافع) لاستقبال الطلاب النازحين.
كما أثنى الأخ/عميد كلية التربية زنجبار بجامعة عدن، على قرار مجلس جامعة عدن الخاص بمنح محافظة أبين حصصاً في باقي الكليات في الجامعة للطلبة المتفوقين النازحين من محافظة أبين.
وأضاف الدكتور/صالح حيدرة محسن إنه يقوم حالياً بمشاورات لوضع الحلول والمعالجات لأوضاع الطلاب النازحين ولا سيما السكن الطلابي ورسوم التعليم الموازي وإنه سيجري المشاورات مع محافظ أبين اللواء صالح الزوعري بشأن إسهام المحافظة في حل هذه المعضلات التي تواجه الطلاب النازحين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)