shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أكد تنظيم القاعدة في جزيرة العرب اليوم الاثنين، مقتل أنور العولقى، الامريكي الجنسية اليمني الاصل ،والذى قال مسئولون أمريكيون إنه قتل قبل عشرة أيام فى هجوم لطائرة دون طيار تابعة لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية.

الثلاثاء, 11-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -

أكد تنظيم القاعدة في جزيرة العرب اليوم الاثنين، مقتل أنور العولقى، الامريكي الجنسية اليمني الاصل ،والذى قال مسئولون أمريكيون إنه قتل قبل عشرة أيام فى هجوم لطائرة دون طيار تابعة لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية.


وقال التنظيم فى بيان نعي ورثاء نشر بمواقعه على الإنترنت "نؤكد للأمة المجاهدة الثائرة على الظلم استشهاد الشيخ المجاهد البطل أبى عبد الرحمن أنور بن ناصر العولقى".

واضاف في البيان " لقد كان استشهاده اثر قصف بطائرة أمريكية ، هو ورفاقه ابو محسن الماربي وسمير خان ،وسالم المرواني في منطقة بين مأرب والجوف"-شمال شرقي اليمن.

وقال "قتل الامريكان الشيخ الداعية أنور العولقي، وسمير خان-وهو امريكي اخر- ولم يثبتوا في حقهما تهمة ، ولم يقدموا عليهما دليلا في قوانين حريتهم الجائرة".

وتابع " قتلت امريكا الشيخ انور ، ولكنها لن تستطيع ان تقتل فكره ، بل أن استشهاده حياة جديدة ومتجددة لفكرة واسلوبه"، مشيرا الى كثير من تلامذة العولقي علمهم ، وطلاب استفادوا منه في شتى اقطار الارض سيسيرون كما سار ويحذون نهجه وطريقه.

واكد بيان تنظيم القاعدة أن ثورات الشعوب العربية ما جاءات وما خرج الناس للميادين الا لمواجهة هذا الظلم العالمي والدعم للحكام العملاء، لافتا الى صفع الثوار لامريكا في مصر حينما رفضوا مقابلة وزيرة الخارجية الامريكية، وكذا في ليبيا الجهاد.

وخاطب التنظيم الثوار اليمنيين في الساحات والميادين ضد النظام الذي قال انه مدعوم من الامريكان على مدى ثلاثين سنة ، بالقول "انكم خرجتم للحرية والعدالة وعدم الوصاية ، فيجب أن تقولوا كلمتكم القاطعة لهذا الانتهاك السافر للاجواء ، وهذا القصف المتواصل على خيار ابنائكم وضعفاء قومكم من النساء والشيوخ والاطفال ، يجب أن تصرخوا في وجه الموكلين من الامريكان ، كما تصرخون في وجه علي صالح ، فهما وجهان لعملة واحدة ،وهل مأسينا الا من الامريكان وعملائهم ".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)