shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



الثلاثاء, 11-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز - أكد الدكتور/ عبدالمنعم الحكمي مدير عام الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان بأن مخزون الأدوية لدى وكلاء وقطاع الشركات في اليمن لا يزال متوفر ويكفي لفترة تزيد عن ستة صنعاء نيوز -

لاتوجد أزمة في الادوية والاسعار لم تتغير

أكد الدكتور/ عبدالمنعم الحكمي مدير عام الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان بأن مخزون الأدوية لدى وكلاء وقطاع الشركات في اليمن لا يزال متوفر ويكفي لفترة تزيد عن ستة أشهر وأن حركة استيراد الأدوية.
وأشار الدكتور/ الحكمي في تصريح لـ"صنعاءنيوز" بأن المخزون الاستراتيجي من الأدوية لم يتأثر بشكل كبير من تداعيات الأزمة السياسية الراهنة التي تعاني منها بلادنا منذ أشهر..
وأوضح الأخ مدير عام الهيئة العليا للأدوية بأن الهيئة تمارس مهامها بشكل طبيعي وتعمل من خلال آليات عملها على ضمان توفير كميات الأدوية والمستلزمات الطبية وفق احتياجات السوق المحلي للأدوية وخصوصاً الأدوية التخصصية وبالأسعار المعتادة، حيث لم يتم رفع أسعار الأدوية خلال المرحلة الحالية..
وأفاد الدكتور الحكمي بأن مخزون الأدوية في السوق الدوائية المحلية يكفي لأكثر من ستة أشهر قادمة، وان آلية توفير واستيراد الأدوية تتم بشكلها الطبيعي.. نافياً ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية من نفاذ مخزون الأدوية..ولا أساس له من الصحة.. داعياً كافة وسائل الإعلام اليمنية المختلفة إلى تحري المصداقية والأمانة الصحفية، والتأكد من نشر معلومات صحيحة وحقيقية ومن مصادرها حفاظاً على المهنة والأمانة الصحفية.. وعدم تشويش المواطنين وتزييف الحقائق..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)