shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اليوم سيئون في مواجهة الشعلة.. وشباب الجيل يبحث عن نفسه أمام الشرارة.. واليرموك في مهمة سهلة

الأربعاء, 12-أكتوبر-2011
صنعاءنيوز/عدن/مختار البعداني /علي باسعيدة -
اليوم سيئون في مواجهة الشعلة.. وشباب الجيل يبحث عن نفسه أمام الشرارة.. واليرموك في مهمة سهلة
فوز شمسان وخنفر وأهلي الحديدة في دوري الثانية


> فاز فريق شمسان على فريق سلام الغرفة بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب نادي النصر بمديرية دار سعد بعدن في إطار منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.
وكانت المباراة عادية المستوى وشهدت عكاً كروياً، فيها الإصابات بفعل التدخلات القوية من لاعبي الفريقين، وكانت الأفضلية لفريق شمسان الذي هاجم مرمى سلام الغرفة وكاد يسجل مبكراً خاصة في ظل اهتزاز مستوى حارس مرمى السلام وضعف خط الدفاع، ويقابل ذلك الاندفاع الهجومي لفريق شمسان والذي نتج عنه انطلاقة سريعة من اللاعب محسن قراوي من الجهة اليمنى وحول كرة أمسكها الحارس لتفلت من يده وتجد المهاجم فتحي الجابر الذي سددها بسهولة في المرمى محرزاً الهدف الأول لشمسان في الدقيقة الحادية والعشرين، وبعد الهدف تدنى مستوى الفريقين أكثر وكثرت التدخلات القوية والعنيفة لتشهد بقية دقائق الشوط لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق شمسان بهدف مقابل لا شيء.
وفي الشوط الثاني نشط فريق سلام ورمى بثقله صوب مرمى شمسان بحثاً عن هدف التعادل وكان قريباً جداً من إحراز هدف التعادل وأضاع أكثر من فرصة خلال بداية الشوط الثاني، بل وسجل هدفاً ألغاه الحكم بداعي الاحتكاك مع الحارس وشهدت المباراة في هذا الشوط نوعاًَ من الإثارة وعلى الرغم من أن فريق سلام الغرفة نزل مهاجما في هذا الشوط وكاد أن يسجل في أكثر من مرة إلا أنه أنهار في ما بعد بصورة مفاجأة وغريبة وتمكن اللاعب محسن قراوي من تسجيل ثلاثة أهداف هاتريك خلال ثمان دقائق وتحديدا في الدقائق 24و28 و32 ليقضي تماما على آمال السلام في إحراز التعادل الذي كان يبحث عنه عندما كانت النتيجة 1/صفر لشمسان لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز كبير لشمسان بأربعة أهداف نظيفة.
> أدار المباراة الحكم الدولي نادر شخص وساعده عبده كريم قاسم ومجاهد الظفيري وكان عبدالهادي باحزيم رابعاً وراقبها خالد اليماني.
تحية شكر وتقدير لإدارة نادي النصر العدني لتفاعلها الكبير مع المباريات المقامة على ملعب النادي وتحية خاصة لمدير الملعب عماد عمر باموسى.
> وفي المباريات الأخرى فاز فريق خنفر من أبين على فريق ريان ساة من حضرموت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب نادي الشعلة بالبريقة حيث تقدم خنفر بالهدف الأول عبر أرسلان علي سعيد وأدرك الريان التعادل بواسطة حسين عوض ثم سجل صبري عبيد الهدف الثاني والفوز لفريق خنفر وعلى ملعب نادي التلال حقق أهلي الحديدة فوزا مهما على حساب فريق 22 مايو الجريح وذلك بهدف دون رد.
ü .. تدخل فرق المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانيه لكرة القدم مرحلة حاسمة في مشوار التنافس وذلك في مستهل افتتاح الجولة الرابعة عشرة التي تنطلق عصر اليوم والتي يتزعمها الشعلة وسط مطاردة شرسة من قبل نجم سبأ.. وبنفس الرتم فإن فرق الوسط تشهد تنافسا كبيرا من أجل تفادي الانزلاق إلى المراكز المتأخرة.. مباريات اليوم يترقبها الكثيرون كون ما ستسفر عنه ربما يعطي مؤشرا مهما أكان في قمة المجموعة أو أسفلها..
شباب الجيل * الشرارة
يفتتح الفريقان هذه الجولة وكل فريق عينه على نقاط المباراة وتحقيق الفوز للتقدم في سلم المجموعة.. شباب الجيل الذي لم يلعب سوى لقاء وحيد بعد استئناف المسابقة وكان أمام سيئون الذي استطاع تحول تأخره بهدفين الى فوز بالثلاثة.. الجيل يريد تعويض الخسارة بفوز يعزز من آماله وبقائه في دائرة المنافسة.. من جهته يأمل الشرارة أن يخرج من دوامة النتائج السلبية والدخول في منطقة الأمان.. لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي.
نصر الضالع* نجم سبأ
هو لقاء مهم للفريقين فالنجم بالتأكيد يسعى للفوز من أجل الحفاظ على مركز الوصافة والابقاء على فارق النقطة أمام المتصدر الشعلة وهو مرشح لذلك فيما تبدو حظوظ النصر ضعيفة كون الفريق لم يقنع أحداً بعد أن سجل تعادلاً وخسارة.. لقاء الذهاب انتهى لمصلحة النجم بهدفين مقابل هدف
الشعلة * سيئون
يبدو ان المتصدر الشعلة في أوج عطائه وبات قريبا من خطف بطاقة الترشح الى دوري النخبة المكان الطبيعي له، مرد ذلك كما أشرنا هو ما يحققه الفريق من نتائج ومستوى رائع أهلته ان يكون فارس المجموعة بلا منازع.. الشعلة امام اختبار جدي حينما يقابل سيئون المتعطش هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية كما فعل ذلك أمام الجيل.. فهل يصمد سيئون أمام نيران الشعلة؟ لقاء الذهاب فاز به سيئون بهدف نظيف.
تعاون بعدان* اليرموك
هو لقاء يبدو في متناول اليرموك ثالث الترتيب كون التعاون في أسوأ حالاته ولم يفق بعد من سلسلة النتائج الهزيلة التي يحققها الفريق وبات قريبا من مرافقة الغائب ومتذيل المجموعة فريق قصيعر.. لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق.
قصيعر* تضامن شبوة
هذا اللقاء الخامس والأخير في هذه الجولة غير أنه لن يلعب بسبب تغيب أو انسحاب قصيعر من المسابقة. التضامن عليه أن يعيد حساباته ويصحح أخطاءه التي وقع فيها أمام الشعلة للعودة الى دائرة الأمان.
ترتيب فرق المجموعة حتى الجولة الثالثة عشرة:
1) الشعلة - 30 نقطة.
2) نجم سبأ - 29 نقطة
3) اليرموك - 25 نقطة
4) تضامن شبوة - 16 نقطة
5) سيئون - 15 نقطة
6) الشرارة - 14 نقطة
7) شباب الجيل - 14 نقطة
8) نصر الضالع - 13 نقطة
9) تعاون بعدان - 10 نقاط
10) قصيعر - 5 نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)