shopify site analytics
الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة إب ظهر أمس من ضبط سيارتين محملتين بالأسلحة المختلفة والذخائر تتبع عناصر تخريبية من أحزاب المشترك المعارضة في اليمن كانتا متجهتين إلى محافظة تعز.

الأربعاء, 12-أكتوبر-2011
صنعاءنيوز/ -
إب :ضبط سيارتين تحملان أسلحة كانتا في طريقهما إلى تعز





تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة إب ظهر أمس من ضبط سيارتين محملتين بالأسلحة المختلفة والذخائر تتبع عناصر تخريبية من أحزاب المشترك المعارضة في اليمن كانتا متجهتين إلى محافظة تعز.



وقال مصدر أمني بمحافظة إب إن رجال أمن المحافظة تمكنوا من ضبط السيارتين اللتين كانتا تحملان أسلحة ومتفجرات منها 79 قذيفة أر بي جي وثلاث قذائف هاون ومعدلات 12-7 وكميات من الذخيرة ، مشيراً إلى أن الأشخاص الذين كانوا على متن السيارتين لاذوا بالفرار.



وأكد المصدر الأمني أن الملاحقة جارية لتلك العناصر حتى القبض عليها وتقديمها للعدالة لتنال جزاءها الرادع.



«المؤتمرنت»
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)