shopify site analytics
القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية - جلسة حوارية بذمار حول"لحالات النفسية وانتشارها وعلاقتها بقضايا العنف" - فضيحة مراسم تأبين إبراهيم رئيسي - مهرجان "عشاق النوستالجيا" يعيد أجواء الثمانينيات - هانم داود تكتب: المشير أحمد إسماعيل - بعد اكتر من 23 يوم مازال خبر رحيل فنان الوطن والوحدة العربية - المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استقبل ولي عهد دولة قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني يوم امس في مكتبه الناشطة اليمنية والاعلامية توكل كرمان الفائزه بجائزة نوبل للسلام 2011 بمناسبة زيارتها للدوحة.

الجمعة, 14-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -
توكل كرمان تطلب دعم قطر لإطلاق قناة بلقيس

استقبل ولي عهد دولة قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني يوم امس في مكتبه الناشطة اليمنية والاعلامية توكل كرمان الفائزه بجائزة نوبل للسلام 2011 بمناسبة زيارتها للدوحة.

وقدم ولي عهد قطر التهاني للناشطة اليمنية بمناسبة فوزها بجائزة نوبل للسلام ، وتمنى لكرمان مزيد من التقدم والنجاح .

من جانبها اكدت الناشطة اليمنية بان هذه الجائزة هي دافع لها لبذل مزيد من الجهد لاجل تحقيق السلام.

الى ذلك قامت توكل كرمان بزيارة الى مركز الدوحة لحرية الاعلام ، للتعرف على انشطته ورسالته الاعلامية التي يؤديها. وكان في استقبالها مدير المركز يان كولن.

واعلن كولن عن استعداده لتقديم برنامج مكثف لدعم الاعلام اليمني ، وقال ان لدى المركز برنامج مكثف لدعم الاعلام الليبي بعد الثورة " ونحن على استعداد لتقديم برنامج مماثل".

وبحسب " الجريدة الشرق القطرية " فان توكل كرمان طلبت من المركز الدعم لاطلاق قناة تلفزيونية واخرى اذاعية يكونان اول صوت للديمقراطية في اليمن حسب كرمان .

وقالت " من المهم جدا ،في الفترة المقبله ان تكون لنا قناة تلفزيونية وراديو لاسماع صوت الثورة صوت الحرية صوت الديمقراطية ،وسنسمي هذه القناة " قناة بلقيس "على اسم الملكة اليمنية بلقيس التي كانت اول حاكمة في العالم تطبق الديقمراطية "

وبحسب الصحيفة فقد اتفق كلا من توكل كرمان ويان كولن مدير مركز الدوحة لحرية الاعلام على ابقاء قنوات التواصل بين الطرفين مفتوحه وايجاد طرق لدعم الاعلام اليمني في هذا الوقت الدقيق على حسب وصف كولن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)