shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



السبت, 15-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز - 

تبدأ غداً في صنعاء فعاليات اللقاء التعريفي للإعلاميين حول طرق وأساليب التناول الإعلامي التوعوي بأهمية غسل اليدين احد أهم العوامل الأساسية للوقاية من الأمراض صنعاء نيوز/عبدالواحد البحري -



تبدأ غداً في صنعاء فعاليات اللقاء التعريفي للإعلاميين حول طرق وأساليب التناول الإعلامي التوعوي بأهمية غسل اليدين احد أهم العوامل الأساسية للوقاية من الأمراض والتي تأتي احتفاء باليوم العالمي لغسل اليدين، والتي سيقام برعاية وزارتي الصحة العامة والإعلام وينظمها على مدى يومين المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني بوزارة الصحة العامة والسكان والبرنامج العام لإعلام المرأة والطفل بوزارة الإعلام بالتعاون والتنسيق مع منظمة اليونيسيف..
وأوضح المهندس/ ناصر حسن العبسي مدير عام البرنامج الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني بوزارة الصحة العامة والسكان في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن اللقاء سيشارك فيها 30 إعلاميا من مختلف وسائل الإعلامي الرسمية والحزبية والأهلية والمستقلة، ويأتي اللقاء الإعلامي في إطار الاحتفال باليوم العالمي لغسل اليدين.
وأشار المهندس العبسي إلى انه سيتم تعريف المشاركين والمشاركات بطرق وأساليب التناول الإعلامي والصحفي حول أهمية غسل اليدين بالماء والصابون للوقاية من الأمراض المختلفة وكيفية إجراء الحوارات والمقابلات والتحليلات الصحفية في هذا المجال وكذا إجراء الحملات التوعوية لمختلف القضايا الصحية وعلى رأسها التوعية والتثقيف بأهمية غسل اليدين لما لها من أهمية كبيرة في مكافحة العدوى والحد من انتشار الأمراض المعدية وانتقال الأمراض المعدية..
وأضاف الأخ مدير عام البرنامج الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني بأن اللقاء التعريفي للإعلاميين يأتي في إطار التعاون والتنسيق والشراكة الفاعلة بين وزارة الصحة ممثلة بالمركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني والبرنامج العام لإعلام المرأة والطفل..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)