shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت وثائق رسمية عن مديونية قيادة مؤسسة الثورة للصحافة لمطعم الشيباني بمبلغ (3,615,000) ريال ثلاثة مليون وستمائة وعشرة ألف ريال وذلك مقابل وجبات غداء تناولها رئيس مجلس إدارة المؤسسة ومدير مكتبة ومعازيمهم"ضيوفهما"خلال فترة لم تتجاوز العام.

السبت, 15-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -
في ضل شكواها من ضآلة الموازنة وشحة الموارد:

وثائق تكشف مديونية قيادة مؤسسة الثورة للصحافة لـ"مطعم ومخبازة البيك الشيباني" بمبلغ(3,615,000) ريال قيمة وجبات



كشفت وثائق رسمية عن مديونية قيادة مؤسسة الثورة للصحافة لمطعم الشيباني بمبلغ (3,615,000) ريال ثلاثة مليون وستمائة وعشرة ألف ريال وذلك مقابل وجبات غداء تناولها رئيس مجلس إدارة المؤسسة ومدير مكتبة ومعازيمهم"ضيوفهما"خلال فترة لم تتجاوز العام.

وذكرت الوثائق وهي عبارة عن فواتير صادرة عن إدارة "مطعم الشيباني" مرفقة بكشف للمطالبة بالمبلغ الذي تدين بة المؤسسة لإدارة المطعم (الإخوة مؤسسة الثورة للصحافة المحترمون – تحية طيبة وبعد – يسر إدارة "مطعم ومخبازة البيك الشيباني" أن توافيكم بالفواتير الخاصة بوجبات الطعام التي تشرف مطعمنا بتقديمها لكم والتي بلغ إجمالي تكلفتها مبلغ (3,615,000) ريال .

وحسب الوثائق التي حصل"............." على نسخة منها فإن تكلفة إحدى الوجبات التي تم تناولها في المطعم بلغت(190,000) ريال, فيما جاءت أخرى بمبلغ (382,000) ريال .

يأتي ذلك في وقت تشكو فيه قيادة مؤسسة الثورة للصحافة من عدم توفر الموازنة المالية اللازمة لتسيير العمل إلى جانب شحة مواردها المالية .. حيث سبق لها وقامت خلال الفترة الماضية بمصادرة جملة من الحقوق المالية الخاصة بالصحفيين والموظفين العاملين فيها والتي منها بدل المواصلات والإضافي وغيرها من المستحقات التي اعتاد العاملين في المؤسسة تقاضيها طيلة عملهم فيها .

كما قامت قيادة المؤسسة بمنع صرف مستحقات بدل الإنتاج الفكري الخاص بالصحفيين والكتاب منذ عدة شهور .. بالإضافة إلى قيامها بمصادرة مستحقات ومرتبات عدد من الصحفيين ممن أعلنوا انضمامهم للثورة الشبابية الشعبية وحرمتهم من كافة الحقوق .

وكان الصحفيين والعاملين في المؤسسة نفذوا خلال الأشهر الماضية عدد من الاعتصامات والإضرابات عن العمل احتجاجا على مصادرة مستحقاتهم وتأخير صرف ما تبقى منها .

يذكر أن هناك ملف كبير يحوي المئات من الوثائق والمستندات تكشف جميعها عن تورط قيادة المؤسسة ممثلة بعلي ناجي الرعوي ومدير مكتبة وبعض المقربين منهم في عمليات نهب ومصادرة وتحايل على كلفت المؤسسة عشرات الملايين ن الريالات - يعتزم عدد ن الصحفيين الشرفاء العاملين بالمؤسسة استعراضها وكشفها للرأي العام تباعاً خلال الايام القادمة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)