shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بمناسبة اليوم العالمي لغسل الأيدي نظمت إدارة الصحة المدرسية في مكتب التربية بتعز وبدعم من منظمة اليونيسيف حفلا فنيا وخطابيا في مدرسة محمد على عثمان تحت شعار ( غسل الأيدي قبل الأكل وبعد

السبت, 15-أكتوبر-2011
صنعاءنيوز/ تعز – احمد النويهي -
تعز تحتفي باليوم العالمي لغسل الايدي



بمناسبة اليوم العالمي لغسل الأيدي نظمت إدارة الصحة المدرسية في مكتب التربية بتعز وبدعم من منظمة اليونيسيف حفلا فنيا وخطابيا في مدرسة محمد على عثمان تحت شعار ( غسل الأيدي قبل الأكل وبعد الخروج من الحمام واجب ديني وسلوك حضاري ) وفي الحفل أكد وكيل محافظة تعز للشئون الفنية والبيئة المهندس عبد القادر حاتم على أهمية الاستفادة من هذه الفعاليات التي تصب أهدافها في حياتنا اليومية مباشرة فغسل الأيدي سلوك ديني وحضاري يقينا الكثير من الأمراض الناتجة عن تلوث الأيدي أثناء القيام بإعمالنا الاعتيادية.

موضحا بان على القيادات العاملة في قطاع التربية والتعليم والتي يحضر الكثير منها الفعالية ان يجثوا المعلمين والمعلمات القيام بإرشاد الطلاب والطالبات بأهمية هذا السلوك المتمثل بغسل الأيدي والذي يجنبهم الإمراض والأوبئة والمخاطر الصحية.

وكان مدير مكتب منظمة اليونيسيف بتعز فضل بشير قد القي كلمة أشار فيها الى ان المنظمة تقوم بعمل برامج مختارة وعامة تنفذها في تعز وابتداء من العام القادم سيكون لديها مكتب إقليمي في تعز يضم محافظات اب والضالع وسيكون العمل على كافة المديريات .

وقال سندخل كافة القطاعات في مديريات المحافظات المشمولة . لافتا إلى ان استثمار اليونيسيف في قطاعات معنية بالطفولة به فوائد كبرى تبنى على دراسات ميدانية . داعيا كافة الشركات والمؤسسات الاحتفال باليوم العالمي لغسل الأيدي كونه سلوك إنساني يهدف إلى الرقي بالإنسانية والعمل على تخفيف الإصابة بالأمراض لدى الأطفال.

وقد ألقيت في الحفل عدد من الكلمات والفقرات الفنية المعبرة والتي أوضحت أهمية ممارسة هذا السلوك وفوائده الصحية.

حضر الحفل مدراء التربية في عدد من مديريات المحافظة والمعلمين والمعلمات ومدراء المديريات وطلاب وطالبات وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من القيادات المبرزة والداعمة لهذه الأنشطة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)