shopify site analytics
الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي - رحلة فنية مميزة تجمع كوري وحمزة في المغرب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ترتفع السنة  الدخان في هذه اللحظات من منزل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر بمنطقة الحصبة بعد توجيه ضربات تدميرية عنيفة للمنزل من قبل القوات المسلحة، فيما سادت حالة الارتباك في صفوف المليشيات القبلية التي يقودها صادق الأحمر وأشقائه.

الأحد, 16-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -


ترتفع السنة الدخان في هذه اللحظات من منزل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر بمنطقة الحصبة بعد توجيه ضربات تدميرية عنيفة للمنزل من قبل القوات المسلحة، فيما سادت حالة الارتباك في صفوف المليشيات القبلية التي يقودها صادق الأحمر وأشقائه.

كما أكد شهود عيان لـ"نبأ نيوز" أن دوي انفجارات هائلة يسمع من الحين الى الآخر في مبنى كبير بمنطقة صوفان، ناجمة عن انفجار كميات هائلة من الأسلحة والذخائر كان حميد الاحمر يختزنها في المنزل الذي التهمته منذ وقت العصر الحرائق على نحو مفزع.

وتقوم القوات المسلحة والأمن حالياً برد عنيف لمليشيات الأحمر وعناصر الفرقة المنشقة التي تقوم منذ فجر اليوم بعمليات قصف وحشي طالت العديد من أحياء العاصمة صنعاء ومنشآت حكومية، واستهدفت خلالها ايضاً قصف منازل شخصيات قيادية في الدولة بينها فرج بن غانم وعبد القادر باجمال وحسين العمري في أوسع نشاط ارهابي منذ العملية الارهابية التي استهدفت جامع دار الرئاسة.

هذا وتقوم حشود شبابية من عناصر الاخوان المسلمين بضرب طوق دروع بشرية حول مواقع الهاونات والمدرعات التي تقوم بالقصف لحمايتها من الردع المضاد من قبل قوات الجيش، لتتحول ما تسمى بـ"الثورة الشبابية" الى أوسع مظلة للمليشيات الارهابية ولاباحة ارواح السكان الامنين وتدمير كل منشأة خدمية في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)