shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفى الناطق الرسمي باسم الحكومة اليمنية عبده الجندي أن يكون ثمة توجيه من الرئيس علي عبدالله صالح لتشكيل مجلس عسكري تمهيداً لنقل السلطة إليه وتكليفه بالإشراف على إجراء انتخابات رئاسية مبكرة

الأحد, 16-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -
لحكومة اليمنية تنفي اعتزام الرئيس صالح تشكيل مجلس عسكري

نفى الناطق الرسمي باسم الحكومة اليمنية عبده الجندي أن يكون ثمة توجيه من الرئيس علي عبدالله صالح لتشكيل مجلس عسكري تمهيداً لنقل السلطة إليه وتكليفه بالإشراف على إجراء انتخابات رئاسية مبكرة .

ووصف الجندي في تصريح ل”الخليج” ما تردد حول اعتزام الرئيس صالح تشكيل مجلس عسكري برئاسة العميد مهدي مقولة، القائد الحالي للمنطقة الجنوبية وأحد أبرز القيادات العسكرية الموالية للنظام وقريب الرئيس صالح، بأنه مجرد دعايات مغرضة ولا تستند إلى الصحة أو الدقة .

وأشار إلى أنه ليس لدى الحكومة أي علم بتوجهات رئاسية وشيكة لتشكيل مجلس عسكري يضطلع بمهمة استلام السلطة من الرئيس صالح والإشراف على إجراء انتخابات رئاسية على غرار نموذج المجلس العسكري الأعلى بمصر .

وتزايدت الأنباء حول عزم الرئيس صالح بشأن عزمه تشكيل مجلس عسكري ينقل إليه السلطة في حال قدم استقالته من رئاسة الدولة، وطرح اسم مهدي مقولة كأحد أبرز المرشحين لرئاسة المجلس، إضافة إلى نائب الرئيس الحالي عبدربه منصور هادي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)