shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة - طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكد المستشار العام لوزارة الدفاع الامريكية جي جونسون ان مقتل القائد في تنظيم القاعدة انور العولقي باستخدام طائرات بدون طيار في اليمن مؤخرا "بان الجيش تصرف بامتثال كامل مع السلطات القانونية المحلية وقوانين النزاعات المسلحة والقانون الدولي".

الأربعاء, 19-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -
مسؤول في البنتاغون: الجيش الامريكي تصرف بقانونية في مقتل العولقي


اكد المستشار العام لوزارة الدفاع الامريكية جي جونسون ان مقتل القائد في تنظيم القاعدة انور العولقي باستخدام طائرات بدون طيار في اليمن مؤخرا "بان الجيش تصرف بامتثال كامل مع السلطات القانونية المحلية وقوانين النزاعات المسلحة والقانون الدولي".

وقال جونسون ان البيت الابيض لايزال يريد اغلاق معتقل غوانتانامو وليس لديه اي خطط لاستضافة المزيد من المعتقلين فيه.

جاءت تلك التصريحات لجي جونسون خلال ندوة في (مؤسسة التراث) المحافظة في واشنطن الليلة الماضية.

واضاف ان سياسة الادارة الامريكية الحالية الثابتة هي عدم زيادة اعداد معتقلي غوانتانامو موضحا "ان الرئيس باراك اوباما تعهد باغلاق غوانتانامو ونحن ملتزمون بهذا الهدف".

وابدى جونسون اعتراضه على سعي الكونغرس لاقرار قانون ينص على الادعاء على عدد من المتهمين بالارهاب في محاكم عسكرية قائلا ان القرارات يجب ان تترك حالة بحالة الى المدعين العامين والخبراء في مجال الامن القومي.

يذكر انه لا يزال هناك 171 معتقلا في غوانتانامو بمن فيهم العشرات الذين ينتظرون ان تضمن وزارة الخارجية الامريكية الاتفاقات حول اعادتهم الى بلادهم وتوقيع وزير الدفاع ليون بانيتا على اجراءات الافراج وهي شروط وصفها جونسون بانها "مرهقة ومن المستحيل تلبيتها" موضحا انه "لم يتم اعتماد نقل اي معتقل من غوانتانامو منذ فرض هذه القيود القانونية".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)