shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت الفنانة المصرية مي عز الدين عن قيمة أول أجر في حياتها، حيث كانت قيمته 22 ألف جنيه عن دورها في فيلم "رحلة حب" مع الفنان محمد فؤاد منذ 11 عاماً.

الأربعاء, 19-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -
مي عز الدين: هذه حكايتي مع أول أجر في حياتي

كشفت الفنانة المصرية مي عز الدين عن قيمة أول أجر في حياتها، حيث كانت قيمته 22 ألف جنيه عن دورها في فيلم "رحلة حب" مع الفنان محمد فؤاد منذ 11 عاماً.

وقالت الفنانة المصرية في مدونتها الشخصية على موقع "إم بي سي" إنها ذهبت إلى والدتها، ووضعت المبلغ بين يديها، وطلبت منها أن تشتري سلسلة مكتوب عليها لفظ الجلالة.

وأضافت مي عز الدين أن هذه السلسلة مازالت معها إلى الآن، وهي الشيء الوحيد الذي لا تفرّط فيه بأي شكل لأنها تحمل اسم الله عليها، ولأنها تذكّرها بأول أجر تقاضته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)