shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكدت مصادر طبية يمنية لبي بي سي اصابة سبعة من المتظاهرين في مدينة تعز جنوبي اليمن بالرصاص الحي في هجوم شنته قوات حكومية متمركزة في قلعة القاهره على تظاهرة طلابية اثناء مرورها بالقرب من القلعة.

الخميس, 20-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -
اصابة سبعة متظاهرين في تعز وأحرق أحد منازل المواطنين


اكدت مصادر طبية يمنية لبي بي سي اصابة سبعة من المتظاهرين في مدينة تعز جنوبي اليمن بالرصاص الحي في هجوم شنته قوات حكومية متمركزة في قلعة القاهره على تظاهرة طلابية اثناء مرورها بالقرب من القلعة.

فيما قال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية "إن مسيرة غير مرخصة لبقايا المعتصمين من مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإخوان المسلمين وحلفائهم وأذيالهم تحركت اليوم بمدينة تعز باتجاه المدارس وحاولت اقتحام قلعة القاهرة التاريخية".

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المسيرة "المسلحة" اعتدت على بعض المدارس في خط سيرها وفي نهاية المطاف قامت بالاعتداء على مدرسة الشعب ودمرت نوافذها وأحرقت المكتبة التي كانت هدية للشعب اليمني من إحدى الدول الصديقة.

وأضاف:" كما إن المسيرة أحرقت أحد منازل المواطنين وأطلقت الرصاص الحي على من بداخله بحجة أنهم ينتمون إلى المؤتمر الشعبي العام ما أسفر عن إصابة شخصا كان بداخل المنزل ".

من جهته قال اللواء المنشق علي محسن الاحمر، الذي انشق عن الجيش اليمني وانضم الى المحتجين، ان حوالى 200 شخص قتلوا منذ عودة صالح الى اليمن في 23 من سبتمبر/ايلول بعد رحلة علاجية في السعودية اثر تعرض قصره الرئاسي لهجوم اصيب فيه.

وحسب تقديرات مختلفة، سقط 26 قتيلا على الاقل خلال الايام الثلاثة الماضية في الاشتباكات شبه اليومية بين قوات الرئيس اليمني علي عبد الله صالح والقوات الموالية للاحمر وزعيم قبلي متحالف مع المحتجين.

ونقلت وكالة رويترز عن مسؤول يمني متحدثا عن احدث اعمال العنف قوله ان مقاتلين قبليين فجروا قبل يومين انبوب نفط ينقل النفط الخام من محافظة مأرب في وسط اليمن الى ميناء رأس عيسى على البحر الاحمر وهو خامس هجوم على الانبوب خلال شهر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)