shopify site analytics
الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن المجلس الانتقالي الليبي عن مقتل الزعيم المخلوع معمر القذافي قرب مدينة سرت اليوم

الخميس, 20-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -
أعلن المجلس الانتقالي الليبي عن مقتل الزعيم المخلوع معمر القذافي قرب مدينة سرت اليوم .

وقال قائد ميداني لقوات الثوار الليبيين ان هذه القوات تمكنت من القاء القبض على القذافي وهو حي حيث عثر عليه داخل حفرة.

واشار الى أن القذافي لم يقاوم معتقليه وإنما بدا مذهولا وكان مصابا في وجهه وساقيه. واضاف هذا القائد أن القذافي نقل حيًا بعد ذلك الى مجموعة اخرى من الثوار.

من جهة أخرى اكدت المصادر أن القذافي قد توفي متأثرا بجراح اصيب بها عندما قصفت طائرات حلف الناتو موكبه خلال محاولته الفرار من مدينة سرت الى مصراتة .

كما تفيد انباء ليبيا بان قوات الثوار ألقت القبض على عدد من رموز نظام القذافي وهم ابنه المعتصم، ورئيس جهاز المخابرات عبدالله السنوسي، والناطق بلسان النظام موسى ابراهيم، ووزير الدفاع في حكومة القذافي أبو بكر يونس الذي أصيب بجروح بالغة الخطورة .

وكانت قوات الثوار قد أكملت اليوم سيطرتها على مدينة سرت، مسقط رأس القذافي، التي كانت آخر معقل له .

وبثت قنوات التلفزيون صورا لجثة قيل انها للقذافي وصورا لجثة وزير الدفاع في نظام القذافي أبو بكر يونس .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)