shopify site analytics
وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذكرت تقارير صحفية فى ألمانيا، أن العثور على العقيد الليبى الراحل معمر القذافى تم فيما يبدو بمساعدة جهاز الاستخبارات الألمانية (بى إن دى).

الأحد, 23-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -




ذكرت تقارير صحفية فى ألمانيا، أن العثور على العقيد الليبى الراحل معمر القذافى تم فيما يبدو بمساعدة جهاز الاستخبارات الألمانية (بى إن دى).

وقالت مجلة "دير شبيجل" الألمانية الصادرة غد، الاثنين، إن جهاز (بى إن دى) كان على علم منذ أسابيع بمكان إقامة القذافى فى مسقط رأسه مدينة سرت الواقعة على البحر المتوسط.

ونقلت المجلة عن دوائر أمنية، قولها إن الإبلاغ عن "بيانات جغرافية" لا يمكن أن يؤدى إلى شن الهجوم الذى استهدف القذافى.

وأضافت "دير شبيجل"، أن الاستخبارات الألمانية لها شبكة مصادر كثيفة فى الشرق الأوسط وقد علمت بالضبط المكان الذى كان يختبئ به القذافى من الثوار.

كان القذافى لقى حتفه متأثراً بجراحه أول أمس الخميس بعد أن ألقت مجموعة من الثوار القبض عليه فى مدينة سرت.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)