shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رئيس منظمة دلتا أبين يشكر الدكتور/عبدالعزيز بن حبتور على قراره لقبول الطلاب النازحين من أبين في الجامعة

الأحد, 23-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -
رئيس منظمة دلتا أبين يشكر الدكتور/عبدالعزيز بن حبتور على قراره لقبول الطلاب النازحين من أبين في الجامعة

عدن/حلمي الكسادي:
تلقى الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم السبت (22 أكتوبر2011م)، رسالة شكر وتقدير من الشيخ/حسين ناصر عمير رئيس منظمة دلتا أبين التنموية، والدكتور/خضر بلم عطروش الأمين العام للمنظمة، وذلك على إصداره القرار رقم (683) لعام 2011م، بشأن قبول عدد من الطلاب النازحين من أبين في الجامعة جراء المواجهات العسكرية الدائرة رحاها هناك.
وعبرت الرسالة عن الشكر والتقدير للأخ/رئيس جامعة عدن وقراره الشجاع والمسئول بقبول الطلاب النازحين للدراسة في كليات جامعة عدن..، موضحين بالقول: أن القرار "سيخفف دون شك المعاناة والمآسي التي تعرض لها الطلاب وأهاليهم النازحين".
وكان الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن قد أصدر القرار رقم (683) لعام 2011م، بشان قبول عدد من الطلاب النازحين من محافظة أبين في عدد من كليات الجامعة.
وشمل القرار قبول خمسة طلاب من النازحين من محافظة أبين في كلية الطب البشري، وسبعة طلاب في كلية طب الأسنان، وثمانية طلاب في كلية الصيدلة، وأحد عشرة طالباً في كلية الهندسة، وثلاثة وعشرون طالباً في كلية العلوم الإدارية، وخمسة وعشرون طالباً في كلية التربية عدن، وأربعة طلاب في كلية الحقوق، وطالب واحد في كلية الاقتصاد.
وقد جاءت عملية قبول الطلاب النازحين من محافظة أبين للدراسة في كليات جامعة عدن وفق شروط ومعايير القبول بالجامعة واستيفائهم لكل المتطلبات الضرورية لقبولهم في الكليات والتخصصات العلمية المختلفة في الجامعة، وحصولهم على تقديرات علمية عالية، ووفق النسب المطلوبة في اللوائح والنظم الجامعية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)