shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صل جثمان الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى قاعدة الرياض الجوية مساء اليوم الاثنين قادماً من نيويورك، وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مقدمة مستقبلي جثمان الأمير الراحل.

الإثنين, 24-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -
الملك عبدالله في مقدمة مستقبلي جثمان الأمير سلطان بن عبدالعزيز

صل جثمان الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى قاعدة الرياض الجوية مساء اليوم الاثنين قادماً من نيويورك، وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مقدمة مستقبلي جثمان الأمير الراحل.

وتستعد المملكة العربية السعودية لتشييع جثمان ولي العهد الراحل غداً الثلاثاء في جنازة وطنية مهيبة من المتوقع أن تشهد حضور حشد كبير من القادة والمسؤولين العرب والأجانب، يمثلون أكثر من 100 دولة عربية وإسلامية.

ومن المنتظر أن يصل إلى الرياض مساء اليوم الاثنين جثمان الراحل، الذي توفي صباح السبت، في مستشفى نيويورك برسسبتارين بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتتجه أنظار السعوديين خصوصاً إلى مقبرة "العود" التاريخية التي كانت مكاناً لدفن ملوك الدولة السابقين، حيث سيوارى جثمان ولي العهد السعودي الثرى فيها.

وتعد مقبرة العود واحدة من المقابر التاريخية في الرياض، حيث دفن فيها الإمام عبدالرحمن بن تركي، والملك المؤسس عبدالعزيز، وأبناؤه الملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد، وهناك موقع خاص بالجهة الجنوبية من المقبرة للأسرة المالكة.

وأعلنت دول مجلس التعاون الخليجي واليمن الحداد، وتم إلغاء جميع الاحتفالات الرسمية، فيما واصلت الفعاليات الرسمية والشعبية على امتداد المناطق السعودية الشاسعة التعبير عن مشاعر الأسى برحيل ولي العهد، وذكر مآثره وما عُرف عنه من حب الخير والبساطة والتواضع، عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)