shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفى المتحدث باسم الجيش المؤيد للثورة توقيع أي اتفاق مع نظام صالح بشأن وقف إطلاق النار.
وقال عسكر زعيل في تصريحات لقناة الجزيرة مساء اليوم "نحن في الجيش المؤيد للثورة لسنا طرف وإنما نحن حماة للثورة

الأربعاء, 26-أكتوبر-2011
صنعاءنيوز: -

نفى المتحدث باسم الجيش المؤيد للثورة توقيع أي اتفاق مع نظام صالح بشأن وقف إطلاق النار.
وقال عسكر زعيل في تصريحات لقناة الجزيرة مساء اليوم "نحن في الجيش المؤيد للثورة لسنا طرف وإنما نحن حماة للثورة ولا يوجد لدي معلومات عن توقيع أي اتفاق".
وتواصلت الانفجارات منذ ما بعد اتفاق وقف إطلاق النار الذي اعنل عنه عصر اليوم.
وسمعت دوي انفجارات كبيرة في شارع هائل والزراعة، أعقبه تبادل لإطلاق النار بين قوات النظام والفرقة.
فيما قال سكان بحى صوفان لنيوزيمن إن قصف مدفعي عنيف تشهده المنطقة التاسعة مساءَ، فيما تدور اشتباكات بين مسلحي الاحمر وقوات الجيش الموالية للنظام بالحصبة والتي امتدت إلى جولة سبأ.
وقال الكاتب والسياسي علي سيف حسن في صفحته عبر الفيس بوك أسمع انفجارات كبيرة جدا في الجوار او منه وقد تكون مدافع فليس لدي خبرة للتمييز.
وافترض حسن بإن تكون تلك الانفجارات ابتهاجاً باتفاق وقف اطلاق النار الذي اعلنته لجنة التهدئة اعتبارا من الثالثة عصر اليوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)