shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت المعارضة اليمنية توكل كرمان لـصحيفة "السفير" اللبنانية انها تشعر بـ"خيبة أمل من لقاء السفير الأميركي في صنعاء جيرالد فايرشتاين قبل أيام مع الرئيس اليمني علي عبدالله صالح"، مشيرة

الجمعة, 28-أكتوبر-2011
صنعاءنيوز: -


قالت المعارضة اليمنية توكل كرمان لـصحيفة "السفير" اللبنانية انها تشعر بـ"خيبة أمل من لقاء السفير الأميركي في صنعاء جيرالد فايرشتاين قبل أيام مع الرئيس اليمني علي عبدالله صالح"، مشيرة إلى ان هذه الخطوة "لا تتلاءم مع قول الولايات المتحدة انها تنحاز لمطالب الشعوب بالحرية والعدالة". مؤكدة أنها "أبلغت وزارة الخارجية الأميركية احتجاج شباب الثورة على هذا اللقاء". وأضافت انه "نتوقع من الإدارة الأميركية إما سحب سفيرها أو طرد السفير اليمني احتجاجا على جرائم القتل وليس زيارة علي صالح". لافتة إلى أن "الإدارة الأميركية أكدت ان هذا الأمر لن يتكرر وأبلغتها أنها ستسمع عن قريب موقفا أميركيا صارما يرضي تطلعات الشعب اليمني".

وسألت كرمان الأميركيين "إلى متى سيستمر صالح في الحكم، شهرين أو أربعة أشهر"؟، وأكدت ان "الرهان على صالح رهان على الماضي"، موضحة انه "نحن مستقبل اليمن، وبالتالي التأخر في الاعتراف بنا لا يفيد المصالح الأميركية".

وكانت رسالتها أن "الشريك الوحيد القادر على تجفيف الإرهاب ومحاربة القاعدة هو شباب الثورة والشعب اليمني، فكر القاعدة يضمحل أمام حرية التعبير في العالم العربي".

واضافت كرمان انه "كان لديها مطلبان فقط من الإدارة الأميركية، أولا تجميد أرصدة صالح وعائلته، وثانيا إحالة صالح إلى المحكمة الجنائية الدولية".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)