shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تألقت الفنانات العربيات (يسرا وداليا البحيري ودرة) خلال احتفالية البساط الأحمر ضمن “ليلة بوليوود” بمهرجان الدوحة السينمائي؛

الجمعة, 28-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -
تألقت الفنانات العربيات (يسرا وداليا البحيري ودرة) خلال احتفالية البساط الأحمر ضمن “ليلة بوليوود” بمهرجان الدوحة السينمائي؛ حيث ارتدت النجمات فساتين هندية للمرة الأولى، وسط تصفيق حار من الحضور.

وشاركتهن الزي نفسه أماندا بالمر، المديرة التنفيذية لمؤسسة الدوحة للأفلام، بفساتين من تصميم المصمم الهندي الشهير “مانيش مالهوترا”؛ حيث عرض مساء الخميس 27 أكتوبر/تشرين الأول فيلم “بوليوود: أعظم قصة حب ممكن” ضمن فعاليات مهرجان الدوحة ترايبكا السينمائي في دورته الثالثة.

وظهرت النجمات العربيات بشكل لافت، وتألقن في هذا الزي الذي يرتدينه للمرة الأولى، وسط تصفيق حاد من الحضور الذين التفوا حول البساط الأحمر، وأبدوا إعجابهم بالشكل الجديد الذي ظهرت عليه كل من يسرا، وداليا، ودرة.

يُذكر أن النجمات الثلاث قد دعين من قبل إدارة المهرجان ليكنّ ضيفات شرف المهرجان الذي تمتد فعالياته حتى يوم غد السبت، والذي يشهد مشاركة أكثر من 50 فيلما من 32 دولة في العالم.

ويحتفل فيلم “بوليوود: أعظم قصة حب ممكن” بعالم السينما الهندية المدهش، ويضم مقاطع أرشيفية ومقابلات مع نجوم بوليوود، من بينهم: أنيل كابور، وأميتاب باتشان، وإيشواريا راي.. وهو فيلم وثائقي موسيقي طويل يمتد نحو 77 دقيقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)