shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال نائب وزير الإعلام عبده الجندي أن نائب الرئيس عبدربه منصور هادي في أمريكا للعلاج فقط متوقعا عودته الخميس المقبل لاستكمال الحوار مع المعارضة , لافتا إلى أن مغادرة نائب الرئيس كانت بالتنسيق مع مبعوث الأمم المتحدة

الأحد, 30-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -


قال نائب وزير الإعلام عبده الجندي أن نائب الرئيس عبدربه منصور هادي في أمريكا للعلاج فقط متوقعا عودته الخميس المقبل لاستكمال الحوار مع المعارضة , لافتا إلى أن مغادرة نائب الرئيس كانت بالتنسيق مع مبعوث الأمم المتحدة جمال بن عمر وأمين عام مجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني , مؤكدا انه سيتم التوقيع على المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية في القريب العاجل بهدف الوصول الأمن إلى إجراء انتخابات مبكرة تخرج اليمن من الأزمة الراهنة.
واتهم الجندي ما اسماها ميليشيات الفرقة والإصلاح وأحزاب اللقاء المشترك بقتل 21 موطنا من أنصار الشرعية وجرح و66 جريح منهم 5 من رجال الأمن ، و 37 من رجال القوات المسلحة خلال الاسبوع الماضي .
وحذر الجندي الشباب المعتصمين في الساحات من مكر حزب الإصلاح بهم وجحوده لهم كما جحدوا بالرئيس علي عبدالله صالح حسب تعبيره.
مؤكدا انه لا عهد للإصلاح فهم يمكثون بالعهود ويتلونون كالحرباء بحسب مقتضيات مصالحهم الشخصية والأنانية وان الشباب الذين يستخدمهم حزب الاصلاح كمطية له في تحقيق أهدافه السياسية سيتركهم بعد ان يحقق أهدافه وسيكونون اول ضحاياه . مشددا على ضرورة محاسبة الفاسدين اينما كانوا.
وخاطب الجندي الشباب المعتصمين بأن لايسمحوا لحزب الإصلاح أو أي جهه أخرى باستخدامهم حطبا لمحرقتهم.
داعيا في الوقت نفسه اللواء المنشق على محسن قائد الفرقة الاولى مدرع الى ترك حماية المعتصمين للدولة لكي تتحمل المسئولية الكاملة بحمايتهم من أي اعتداءات. وقال: يجب أن تبقى الاسلحة بعيدة عن المتظاهرين، محملا في الوقت نفسه الدولة المسئولية عن حماية المعتصمين ومسيرتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)