shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصدرت وزارة الداخلية اليمنية تعميماً إلى قوات الأمن المركزي وإدارة أمن العاصمة صنعاء وقوات شرطة النجدة التابعة لها، بضبط أي شخص مسلح في العاصمة صنعاء

الأحد, 30-أكتوبر-2011
صنعاء نيوز -


أصدرت وزارة الداخلية اليمنية تعميماً إلى قوات الأمن المركزي وإدارة أمن العاصمة صنعاء وقوات شرطة النجدة التابعة لها، بضبط أي شخص مسلح في العاصمة صنعاء ما لم يكن لديه تصريح بحمل السلاح من وزير الداخلية شخصياً .

وفي وقت تشتعل فيه البلاد بالمواجهات المسلحة الشاملة والعاصمة مشطورة نصفين بين مؤيد للنظام ومعارض له، والسلاح يتوزع في كل زاوية من زوايا العاصمة، قالت الداخلية إنها وجهت الجهات الأمنية المذكورة بضبط أي شخص يحمل سلاحاً وأية سيارة تتحرك في شوارع العاصمة من دون أرقام وكذا السيارات التي تحمل أسلحة على متنها .

وأكدت التوجيهات الصادرة من قبل قيادة وزارة الداخلية أهمية ضبط الأشخاص الذين يقومون بإطلاق الألعاب النارية التي ينجم عنها إقلاق السكينة العامة في أمانة العاصمة، كما أشارت الداخلية إلى أن هذه التوجيهات تأتي في إطار حرص الوزارة على الحفاظ على الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة قبل وقوعها .

“نقلا عن الخليج”
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)