shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - على 4 آخرين في حملة تتبع نفذتها القوات الحكومية في عدد من مناطق محافظة صعدة شمالي اليمن ، ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية عن مصادر محلية قولها " إن العشرات من عناصر الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح في مواجهة مع وحدات عسكرية وأمنية بعد قيام تلك العناصر بزرع الألغام والعبوات الناسفة على الطرقات , فيما قتل احد العناصر في تبادل لإطلاق النار مع أفراد من القوات المسلحة في مركز علب " .

الجمعة, 11-سبتمبر-2009
صنعاء نيوز -
فيما الحوثي يقول إنه سيطر على موقعين بالقرب من معسكر الكمب .. مصدر يمني مسئول : مصرع 17 من عناصر الحوثي والقبض على 4 آخرين

على 4 آخرين في حملة تتبع نفذتها القوات الحكومية في عدد من مناطق محافظة صعدة شمالي اليمن ، ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية عن مصادر محلية قولها " إن العشرات من عناصر الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح في مواجهة مع وحدات عسكرية وأمنية بعد قيام تلك العناصر بزرع الألغام والعبوات الناسفة على الطرقات , فيما قتل احد العناصر في تبادل لإطلاق النار مع أفراد من القوات المسلحة في مركز علب " .

و أضاف المصدر " أنه تمكن عبر ضربات وجهها الطيران الحربي من تدمير عدد من أوكار ومواقع الحوثيين في قرية الدرب ودرب سليمان والحصن والجرشة , كما ضرب تجمعات لعناصر الحوثي في مناطق الملاحيظ ومفرق ذويب وسر الموز وجيل مويده وشويحطة والمشايخ.

مشيرة إلى " أن أفراداً من القوات المسلحة والأمن تمكنوا من تطهير منازل للمواطنين في منطقة ديابة بيت القحم ومنازل أخرى باتجاه سليمان , حيث كانت عناصر الحوثي قد استولت على تلك المنازل.

واتهم مصدر عسكري الحوثيين بحرق ونسف منزل أحد المواطنين في منطقة غربي المقاش ,وقطع الطريق في منطقة درب زيد وعمل حواجز ملغومة فيها ونهب المولدات الخاصة بسنترال ضحيان وتدمير كل محتوياته إضافة إلى سرقة مادة الديزل منه والمقدرة بـ10 آلاف ليتر .

كما نفى المصدر اتهام الحوثيين الجيش باستهداف بقصف صاروخي منزل تقطنه أسرة في سوق الطلح.. قائلا إن تلك المزاعم عارية تماماً عن المصداقية وليس لها أي أساس من الصحة .

من جانبه قال الحوثي في بيان له – تلقى " صنعاء نيوز " نسخة منه – " إن الجيش فوجئ أثناء محاولته الزحف من ثلاثة محاور في (مديرية حرف سفيان) منذ صباح اليوم بكمائن قاتلة لم يكن يتوقعها دمرت خلالها (مدرعتان ومدرعة بي إم بي) وانكسر الزحف بالكامل مع خسائر بشرية ومادية كبيرة ".

و أضاف البيان أن المواجهات ما تزال مستمرة في (مديرية سفيان - محافظة عمران) فيما يحاول الجيش الزحف مرة أخرى من الاتجاه الغربي للمدينة.، مشيرا إلى أن الحوثيين تمكنوا من السيطرة على موقعين بالقرب من معسكر الكمب ، ودمروا دبابة وآلية عسكرية أخرى أثناء محاولة الجيش الزحف في (مديرية الملاحيط ـ المنزالة) بصعدة .

و أكد أن القصف المدفعي والصاروخي إضافة إلى قصف الطيران الحربي مستمر منذ صباح اليوم على (بني معاذ والمقاش والطلح وآل غبير) وحتى الآن .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)