shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



الجمعة, 11-نوفمبر-2011
صنعاء نيوز - فيلاس بواش يبدأ مشاغباته في إنجلترا صنعاء نيوز -
قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان يوم الجمعة إن البرتغالي أندريه فيلاس بواش، مدرب تشيلسي، متهم بسوء السلوك بسبب تعليقاته تجاه الحكم كريس فوي في المباراة التي خسرها فريقه 1-0 أمام كوينز بارك رينجرز الشهر الماضي.
واحتسب الحكم ركلة جزاء مبكرة ضد تشيلسي الذي أكمل المباراة التي جرت يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول الماضي بتسعة لاعبين، وهو ما تسبب في رد فعل قوي من المدرب البرتغالي.
وقال فيلاس بواش لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية بعد اللقاء "أعتقد أن التحكيم اليوم لم يكن جيدًا، وليست هذه المرة الأولى التي يحدث لنا هذا. أنا حزين للغاية بشأن أداء الحكم".
وأضاف "كان عاطفيًا للغاية، وأتمنى ألا يكون هذا نمطًا يتكون. عانينا من التحكيم في ثلاث مباريات هذا الموسم".
وعوقب تشيلسي بغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه إسترليني (31763.174 دولار) يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول الماضي بسبب فشله في السيطرة في لاعبيه خلال اللقاء.
ويملك المدرب البرتغالي حتى الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش يوم 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري للرد على هذا الاتهام.

*رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)