shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خسر المنتخب الوطني لناشئي كرة السلة من نظيره السوري 54 – 64 في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين تحت سن 17 عاما المقامة حاليا

الأحد, 13-نوفمبر-2011
صنعاء نيوز -

خسر المنتخب الوطني لناشئي كرة السلة من نظيره السوري 54 – 64 في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين تحت سن 17 عاما المقامة حاليا في العاصمة الإيرانية طهران.

ورغم فوز المنتخب الوطني بالفترة الرابعة للمباراة بنتيجة 28 / 14 ، إلا أنه خسر الفترات الثلاث الأولى بواقع 9 / 13 ، 8 / 20 ، و 9 / 15 ، لتنتهي المباراة بخسارة قوامها 54 / 65.



بهذه النتيجة تضاءلت آمال المنتخب الوطني في إحراز مركز متقدم يؤهله للنهائيات الآسيوية بعد تراجعه إلى المركز الرابع قبل أخير الترتيب برصيد أربع نقاط.

وكان المنتخب الوطني فاز السبت على نظيره الأردني 68 / 54 ومُني بهزيمة ثقيلة في المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الإيراني مستضيف البطولة 84 / 82 .

ويخوض المنتخب الوطني مباراته الأخيرة في البطولة الليلة أمام حامل اللقب المنتخب اللبناني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)