shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أعرب المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك عن حزنه الشديد لتصرف عمرو زكي مهاجم الفريق من تقديم شكوي ضد النادي لفسخ عقده بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المتأخرة‏.‏

الخميس, 17-نوفمبر-2011
صنعاء نيوز كتب : عمرو الدردير -





أعرب المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك عن حزنه الشديد لتصرف عمرو زكي مهاجم الفريق من تقديم شكوي ضد النادي لفسخ عقده بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المتأخرة‏.‏
عمرو زكى يفجر أزمة جديدة فى الزمالك
عمرو زكى يفجر أزمة جديدة فى الزمالك

وقال جلال ابراهيم لم نكن نتوقع تصرف عمرو زكي خاصة اننا نعتبره أحد أبناء النادي وإذا كان يريد الحصول علي مستحقاته وهو حقه فليس بهذه الطريقة.وأكد رئيس النادي رفضه قيام أي لاعب بشكوي النادي لدي اتحاد الكرة, مشيرا إلي أن باب المجلس مفتوح أمام الجميع ويجب علي اللاعبين ان يطالبوا بحقوقهم بشكل قانوني. وان المجلس يدرس ابعاد اي لاعب في المستقبل يشكو النادي أو يشهر به في الفضائيات لان الزمالك له الفضل علي جميع المنظومة الرياضية بالنادي.
وعلي الجانب الآخر, بدأ الجهاز الفني التفكير في تدعيم صفوف الفريق في يناير بعد شكوي عمرو زكي وطلب حسين حمدي العودة لنادية مصر المقاصة من جديد ورغبة علاء علي في الانتقال ليجد فرصته في ناد آخر, وطلب حسن شحاته المدير الفني رسميا من مجلس الإدارة التعاقد مع اللاعب حسام عبد الجواد مدافع فريق اتحاد الشرطة. ووضع شحاته اسم عبد الجواد ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين للانضمام للقلعه البيضاء في يناير المقبل.
وعلمت أن شحاته تحدث مع عبد الجواد ووعده بتقديم عرض رسمي خلال أيام, بالإضافة إلي الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة الذي استطلع رأي اللاعب قبل أن يدخل الزمالك في مفاوضات رسمية مع ناديه. يذكر أن المدافع حسام عبد الجواد تألق في المباريات الاخيرة مع ناديه وظهر بمستوي متميز, جعله يدخل ضمن حسابات المعلم في التعاقدات التي يسعي الزمالك لإبرامها في يناير المقبل. ومن المنتظر ان يرسل نادي الزمالك عرضا رسميا إلي اتحاد الشرطة يطلب فيه التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وكان مجلس الادارة قد عقد اجتماعا برئاسة المستشار جلال ابراهيم وناقش المجلس كيفية تدعيم خزينة النادي من خلال افكار لجنة تنمية الموارد وأكد المجلس علي تدعيم الخزينة خلال ايام قليلة بدفعة من مستحقات النادي من البث الفضائي لدي اتحاد الكرة تصل الي نحو2 مليون و400 الف جنية كذلك900 ألف من مباراة المئوية بجانب الاشتراكات التي تحصل حاليا بغرامة وسيتم فصل العضويات التي لم تجدد ومر عليها ثلاث سنوات.
ويفكر مجلس الادارة في الحصول علي مقابل من عقود اللاعبين أو المدربين الذين يتعاقدون مع قنوات فضائية ومنهم حسن شحاتة المدير الفني وسوف يضع المجلس قائمة مالية لظهور لاعبيه في الاعلام ليستفيد النادي.
وكان نصر عزام المستشار القانوني للنادي قد أكد أن المحكمة الرياضية الدولية حكمت لصالح النادي في قضية اللاعب أندرسون البرازيلي بعد ان تقدم ناديه السابق كولورادو بشكوي ضد الزمالك مطالبا بـالحصول علي400 ألف يورو نظير فسخ التعاقد معه. وأشار عزام في إلي ان الزمالك قدم مستندات للمحكمة الرياضية تؤكد أن هناك شرطا في العقد يتيح للزمالك فسخ تعاقده مع اللاعب في أي وقت, دون سداد أي شروط جزائية. وكان عزام قد نجح في إنهاء ازمة اللاعب نفسه وتنازل عن100 ألف دولار, وقت ان كان محاميا للاعب, إلا أن النادي البرازيلي الذي كان يلعب له أندرسون قبل الانتقال للزمالك هو الذي طالب بالحصول علي400 ألف يورو.
وأوضح أن المحكمة الرياضية تأكدت من ذلك بعد ان درست العقود, ورفضت الشكوي التي تقدم بها النادي.
يذكر أن أندرسون انضم للزمالك في شهر يوليو2009 لمدة3 سنوات, وتم فسخ التعاقد معه قبل مرور شهر بسبب عدم الاقتناع بمستواه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)