shopify site analytics
طالبة توبخ رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية نعمت شفيق - إسرائيل تتحدث عن مغادرة مقاتلين من "حماس" رفح - إصابة 12 جنديا هاجمتهم الدبابير في غزة - بالفيديو.. سفير إسرائيل يمزق نسخة من ميثاق الأمم المتحدة - تهديدات بإيقاف خدمة الكهرباء كليا في عدن - التصعيد بالتصعيد - الدكتور الروحاني يكتب: الطرقات.. وقرصنة حكومات الفشل ..!! - طوفان بشري بالعاصمة صنعاء في مسيرة التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر - بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي -
ابحث عن:



الخميس, 24-نوفمبر-2011
القاهرة – صنعاء نيوز: -
مجلس القوات المسلحة المصرية يناشد المتظاهرين عدم الاشتباك مع قوات الامن




ناشد المجلس الاعلى للقوات المسلحة المصرية المتظاهرين في ميدان التحرير بالقاهرة، عدم ازالة الموانع التي اقامتها القوات المسلحة باحد الشوارع المؤدية الى وزارة الداخلية .. معرباً عن اسفه واعتذاره لسقوط قتلى خلال الاحتجاجات الدائرة بميدان التحرير منذ مطلع الأسبوع الجاري .

واصدر المجلس مساء اليوم الخميس ثلاثة بيانات، ناشد فيها بعدم ازالة الموانع التي اقامتها القوات المسلحة بشارع محمد محمود، والتي تفصل بين المتظاهرين وقوات الامن بوزارة الداخلية، حتى لاتحدث مواجهات ينتج عنها اصابات او سقوط قتلى من الطرفين، لما يمثله ذلك من اساءة الى اسم وسمعة مصر وشعبها .

وطالب بعدم السماح لاي شخص باعتلاء اسطح المنازل الموجودة بمكان التظاهر والقبض على اي فرد يحاول الصعود عليها، تحسباً لاستخدامها فى ضرب المتظاهرين او قوات الامن .

كما اعرب المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية عن الأسف والاعتذار لسقوط قتلى خلال الاحتجاجات الدائرة بميدان التحرير وسط القاهرة منذ مطلع الأسبوع .

وقال في بيان له " يتقدم المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالأسف والاعتذار الشديد لسقوط الشهداء من أبناء مصر المخلصين خلال أحداث ميدان التحرير الأخيرة " .. مقدماً التعازي إلى أسر الشهداء في كافة أنحاء البلاد .

وأكد المجلس في بيانه التزامه بإجراء تحقيق سريع وحاسم مع المتسببين في تلك الأحداث وبذل كل الجهود المخلصة لمنع تكرارها .

كما تعهد بتقديم الرعاية المتكاملة لأسر شهداء الأحداث الأخيرة فوراً، وتقديم الرعاية الطبية المتكاملة فوراً لكافة مصابي الأحداث وفتح مستشفى عسكري ميداني متكامل بميدان التحرير لتقديم الرعاية الطبية للمتواجدين بالميدان .

ويأتي ذلك فيما تستعد عدد من القوى السياسية المصرية تنظيم تظاهرة غداً الجمعة في القاهرة بميدان مدينة نصر للتعبير عن دعم المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلى حين اجراء الانتخابات المقرره في يونيو 2012م .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)