shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت مصادر محلية  في محافظة صعدة لـــ" صنعاء نيوز  " إن القصف الجوي تجدد في هذه الأثناء على منطقتي " ضحيان و النفعة " -  أبرز معاقل عبد الملك الحوثي - وأفاد شهود عيان " صنعاء نيوز  " أن القصف طال بيتاً مهجورا في جبل " المذاوي " , يعتقد بأنه نقطة إلتقاء قيادات حوثيه ميدانية لجماعة الحوثي .

السبت, 12-سبتمبر-2009
صنعاء نيوز -



قالت مصادر محلية في محافظة صعدة لـــ" صنعاء نيوز " إن القصف الجوي تجدد في هذه الأثناء على منطقتي " ضحيان و النفعة " - أبرز معاقل عبد الملك الحوثي - وأفاد شهود عيان " صنعاء نيوز " أن القصف طال بيتاً مهجورا في جبل " المذاوي " , يعتقد بأنه نقطة إلتقاء قيادات حوثيه ميدانية لجماعة الحوثي .

إلى ذلك قال مصدر عسكري يمني إن 7 من عناصر الحوثي لقوا مصرعهم فيما أصيب آخر منهم خلال عملية تمشيط قامت بها دات الجيش اليوم لعدد من الطرق في حرف سفيان بمحافظة عمران شمالي البلاد . مضيفا أنها قامت بنصب كمائن محكمة لمجاميع من عناصر الحوثي في منطقة السايلة ووادي عيله .

وأوضح المصدر ان وحدات من القوات المسلحة والامن تقدمت في اتجاه خط برط حتى وصولها التباب السوداء القريبة من مدينة الحرف , كما تقدمت وحدات أخرى باتجاه الخط الرئيس وصولا الى منطقة شبارق ، مشيرا إلى أنها أحبطت محاولات تسلل لعناصر الحوثي في مناطق المقاش وعين والصمع وسوق الليل ومحضة , وتم مطاردة من بقي من تلك العناصر إلى منطقتي المشتل وشمال المقاش.

و أكد المصدر تدمير وحدات المدفعية مواقع وأوكار عناصر الحوثي في مناطق المجزعة وعيان و السرة والواقية والمربعة .

على ذات الصعيد قال مصدر امني" إن أجهزة الأمن في مدينة حرض بمحافظة حجة ألقت القبض على ثلاثة من " الحوثيين " وبحوزتهم أسلحة , مشيرا إلى انه يجري التحقيق مع تلك العناصر لإحالتها إلى القضاء " .

من جانبه أكد مصدر حوثي لـ" صنعاء نيوز " مقتل 2 من عناصرهم أمس الجمعة وسقوط 10 من قوات الجيش بين قتيل وجريح في منطقة بني معاذ .

مصدر حوثي آخر قال : إنهم كبدوا الجيش ظهر اليوم في منطقة باقم أبرزها تمكنهم من تفجير مدرعتين ودبابة بمن فيها بواسطة قذائق ال " أر . بي . جي ."

في سياق متصل اتهم بيان صادر عن الحوثي الطيران الحربي اليمني باستهداف المدنيين في القصف الجوف الذي شهدته عدد من مناطق محافظة صعدة ومديرية حرف سفيان بمحافظة عمران ، وقال البيان – تلقى " التغيير " نسخة منه – إن الطيران قصف منازل في مناطق ( الطلح – ضحيان – آل حميدان – آل مزروع – آل سعيد – طخية – مجز ) ، مضيفا أن القصف أسفر في مديرية ضحيان عن هدم (12) منزلاً ، كما أسفر عن إصابة المواطنة / عافية محمد ضيف الله مطيع وفي (منطقة آل مطيع – جمعة بن فاضل ) .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)