shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت مصادر امنية يمنية اعتقال 110 ضباط وجنود تابعين للفرقة الاولى مدرعة بقيادة علي محسن الأحمر في مدينة تعز جنوبي اليمن بسبب ضلوعهم فيما ما وصف باثارة الفوضى واعمال التخريب.

الثلاثاء, 06-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز -


كشفت مصادر امنية يمنية اعتقال 110 ضباط وجنود تابعين للفرقة الاولى مدرعة بقيادة علي محسن الأحمر في مدينة تعز جنوبي اليمن بسبب ضلوعهم فيما ما وصف باثارة الفوضى واعمال التخريب.

وياتي هذا الاعلان غداة تشكيل اللجنة العسكرية المناطة برفع المظاهر المسلحة وتوحيد القوات العسكرية بموجب اتفاق الرياض، وبعد ان قصفت القوات الموالية لعلي عبدالله صالح المدينة واستشهد 34 شخصا.

وقالت المصادر الامنية أنه تم ضبط مجموعة كبيرة من هذه العناصر تم ارسالهم الى تعز بهدف اثارة الإضطرابات فيها.

واشارت الى وجود مخطط في تعز ومدن اخرى بتوجيهات من آل الأحمر للاستيلاء على المدن وتنفيذ عمليات اغتيال بين مسؤولين في تعز، على حد تعبير المصادر.

واضافت المصادر: "ان المعلومات الأولية تشير الى ان من بين تلك العناصر قناصة ومحترفين في عمليات القتل وتنفيذ الاغتيالات والى وجود مخطط تخريبي كبير لتنفيذه في مدينة تعز ومدن أخرى بتوجيهات من المنشق علي محسن والخارج عن النظام والقانون حميد الاحمر لاسقاط المدن الواحدة تلو الأخرى وتنفيذ عمليات اغتيال تطال مسؤولين بمحافظة تعز وعددا من قيادات المؤتمر الشعبي العام".

وعددت وكالة الانباء اليمنية اسماء العسكريين الـ110، وعلى راسهم قائدهم في تعز العميد صادق علي سرحان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)