shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ينظم شباب ساحة الحرية بتعز وقفة احتجاجيه  اليوم الثلاثاء رفضا للمبادرة الخليجية وغضبا لما يحصل في تعز ....وتستمر الوقفة التي تقام تحت شعار (نحن لا نعادي اللقاء المشترك..

الثلاثاء, 06-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز -
شباب ساحة الحرية بتعز : المجلس الوطني لايمثلنا

ينظم شباب ساحة الحرية بتعز وقفة احتجاجيه اليوم الثلاثاء رفضا للمبادرة الخليجية وغضبا لما يحصل في تعز ....وتستمر الوقفة التي تقام تحت شعار (نحن لا نعادي اللقاء المشترك.. نحن نتجاوزه - المجلس الوطني لا يمثلنا ) من الساعة الثالثة عصرا الى الخامسة والنصف من مساء اليوم وذلك في ساحة الحرية , وتسود حالة من الرفض في اوساط الشباب لتوقيع احزاب المشترك على المبادرة الخليجية , كما سيقيم شباب ساحة التغيير - بصنعاء نفس الوقفة ولنفس الغرض .

ومازالت اصوات الاشتباكات تسمع في الحصب وبير باشا بتعز رغم مباشرة لجنة التهدئة في اعمالهما .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)