shopify site analytics
الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الحوثيون مقتل ثلاثة من عناصرهم في هجوم نفذه فجر الاربعاء مسلحون من التيار السلفي في بلدة دماج بمحافظة صعدة (شمال اليمن).

الأربعاء, 07-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز -
الحوثيون يعلنون مقتل ثلاثة من عناصرهم في دماج

أعلن الحوثيون مقتل ثلاثة من عناصرهم في هجوم نفذه فجر الاربعاء مسلحون من التيار السلفي في بلدة دماج بمحافظة صعدة (شمال اليمن).

ويتبادل الطرفين الاتهامات بشأن الهجوم.ويؤكد الحوثيون انهم ملتزمون باتفاق هدنة مع السلفيين.

وقال متحدث باسم السلفيين إن الحوثيين يواصلون أعمال القنص ومواصلة الحصار عليهم، مؤكدين بأن هذا إعلان الهدنه غير صحيح ويهدف إلى "رفع انظار العالم عن دماج" و"الإطباق على أهل السنة".

المكتب الاعلامي للحوثي قال في بيان: "في خطوة تكشف النوايا الخبيثة، قام المعتدون قبل فجر اليوم الاربعاء بتنفيذ هجوم مباغت ضمن تسلل عسكري الى مناطقنا وباشروا بإطلاق النار والاعتداء على أصحابنا وسقط ثلاثة شهداء وعدد من الجرحى".

ودعا البيان الى "التنبه لهذه المؤامرة الخطيرة التي يسعى المعتدون في مركز دماج إلى إشعالها" مضيفا أن ما يقومون به من أعمال عدوانية لا مبرر لها سوى تنفيذ مشروع الحرب الطائفية في البلاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)