shopify site analytics
فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات - إتفاق مع سلطات الإصلاح في مأرب حول فتح الطرق - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - احياء الذكرى السنوية للصرخة بذمار - الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال نائب الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" أن قرار مجلس الأمن الأخير رقم 2014 والخاص بشأن أزمة اليمن الراهنة قد ألغى قراري المجلس رقم 924 و931 لعام 1994المتعلقين بالجنوب.

الأربعاء, 07-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز -


قال نائب الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" أن قرار مجلس الأمن الأخير رقم 2014 والخاص بشأن أزمة اليمن الراهنة قد ألغى قراري المجلس رقم 924 و931 لعام 1994المتعلقين بالجنوب.

وأضاف "هادي" في اجتماع اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام في العاصمة صنعاء اليوم الأربعاء أن صدور القرار الأخير بشأن اليمن يعتبر مكسب حقيقي خصوصا وأنه ألغى قرارات سابقة بشأن الجنوب ، مشيراً إلى الرئيس الجنوبي "علي سالم البيض" قد تواصل مع المبعوث الأممي "جمال بن عمر" ليحذره من خطورة صدور إي قرار قد تلغي قراري الجنوب إلا أن "بن عمر" لم يذعن "للبيض" وفق ما جاء بكلمة نائب الرئيس اليمني بالاجتماع.

وتحدث هادي امام اجتماع اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الحاكم في اليمن اليوم عن الحوار مع احزاب اللقاء المشترك لتنفيذ المبادرة الخليجية , وقال " لقد سعينا في قيادة المؤتمر وحلفائنا من احزاب التحالف وكل الشرفاء من خلال العمل الجاد والمتواصل الى تجاوز تداعيات الازمة باعتبارها تهديدا للوطن ومحاولة للنيل من قدراته واستحقاقاته وجره الى اتون صراعات".

مؤكدا التعاطي الايجابي مع المبادرة الخليجية والقرارات والجهود الاقليمية والدولية حرصا من المؤتمر وحلفائه على تجاوز الأزمة , واعتبر توقيع الرئيس صالح على المبادرة حرصا منه على تفويت الفرصة من المتآمرين على الوطن ونظامه الجمهوري ووحدته الوطنية ونهجه الديمقراطي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)