shopify site analytics
فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات - إتفاق مع سلطات الإصلاح في مأرب حول فتح الطرق - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - احياء الذكرى السنوية للصرخة بذمار - الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعا الرئيس علي عبدالله صالح احزاب اللقاء المشترك ( المعارضة في اليمن) للابتعاد عن المماحكة وبدء صفحة جديدة , كما دعا الرئيس صالح الى انهاء التوتر في الاعلام ,

الأربعاء, 07-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز -
دعا المشترك لبدء صفحة جديدة .. صالح : لمدة عشرة أشهر ولم يستطيع أحد ان يلوي ذراع أحد

دعا الرئيس علي عبدالله صالح احزاب اللقاء المشترك ( المعارضة في اليمن) للابتعاد عن المماحكة وبدء صفحة جديدة , كما دعا الرئيس صالح الى انهاء التوتر في الاعلام , وقال في كلمة له امام اجتماع اللجنة الدائمة للمؤتمر اليوم " نحن بحاجة إلى التهدئة وعلى حكومة الائتلاف أن تعمل على التهدئة ونحن من جانبنا كأحزاب سنعمل على التهدئة من صحفنا ومن كل وسائل الإعلام من أجل تهيئة الأجواء لتقديم تسهيلات لحكومة الائتلاف لكي تمضي في عملها .. إزالة التوتر, إنهاء قطع الكهرباء, قطع الطرقات, التمترس في الشوارع .

واعتبر التوقيع على المبادرة الخليجية مخرجا مشرفا للازمة , مشددا على ضرورة تنفيذها خطوة خطوة دون تجاوز لأي نقطة , وحث اعضاء المؤتمر وحلفائه على التعاون مع حكومة الوفاق , واكد ضرورة تعاون الجميع للخروج من الازمة .

وقال "أن التوقيع على هذه المبادرة والآلية هي مخرج وحلا للمشكلة ولكنها بحاجة إلى نفوس صافية وعقول نظيفة والمضي قدما في تنفيذها أولا بأول وإعادة اعمار ماخلفته هذه الأزمة ونحن إخوة في هذا البلد لاتستطيع أن تنزع جارك من جوارك"

واضاف " وقعنا على المبادرة والآلية ودخلنا حكومة ائتلاف ولابد أن يتعاون الجميع لماذا ماحصل هذا من وقت مبكر؟ العناد, العناد والتكبر والفهم الخاطئ أن كل واحد يريد أن يلوي ذراع الآخر, لا أحد يقدر أن يلوي ذراع أحد فلمدة عشرة أشهر لم يقدر أحد أن يلوي ذراع احد, لو تفاهمنا من وقت مبكر كانت احتلت المشكلة ".

ووعد بدعم عبدربه منصور هادي خلال الفترة القدمة وحث الجميع على التعاون معه , كمال على اعادة هيكلة المؤتمر الشعبي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)