shopify site analytics
الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
بعد يوم من اعلان تشكيل الحكومة خرج عشرات الالاف من الرجال والنساء في مسيرة حاشدة رفعوا فيها شعارات رافضة لتشكيلة حكومة باسندوة.

الخميس, 08-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز -
مسيرة حاشدة للشباب ترفض حكومة باسندوة وتتهمها بخيانة دماء الشهداء

بعد يوم من اعلان تشكيل الحكومة خرج عشرات الالاف من الرجال والنساء في مسيرة حاشدة رفعوا فيها شعارات رافضة لتشكيلة حكومة باسندوة.

وقد انطلقت المسيرة من جوار جامعة صنعاء الى جولة سبأ والحباري والعودة الى جوار الجامعة.

واعتبر الشباب في مسيرتهم بأن تشكيل الحكومة جاء على حساب دماء الشهداء متعهدين بالانتصار لها.

هذا وقد ردد المشاركون ايضاً شعارات مناصرة لتعز منددين بما تتعرض له المدينة ومطالبين اللجنة الأمنية المشكلة بسرعة رفع كافة المظاهر المسلحة من المدينة.

وكانت مصادر رسمية مطلعة قد قالت ان اعضاء حكومة الوفاق الوطني برئاسة محمد سالم باسندوه سيؤدون اليمين الدستورية أمام نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في القصر الجمهوري بالعاصمة صنعاء السبت القفادم , وافادت المصادر ان نائب الرئيس سيتراس اجتماعا للحكومة لمناقشة خطوات عمل الحكومة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)