shopify site analytics
الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قالت صحيفة عكاظ السعودية ان دول اجنبية – لم تسمها – اشترطت على حزب الاصلاح ( اكبر احزاب المعارضة اليمنية ) تسليم عضو اللجنة العليا للتجمع اليمني للاصلاح عبدالمجيد الزنداني لها في حال رغب الحزب في شغل حقيبتي وزارتي العدل والداخلية .

الخميس, 08-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز -

قالت صحيفة عكاظ السعودية ان دول اجنبية – لم تسمها – اشترطت على حزب الاصلاح ( اكبر احزاب المعارضة اليمنية ) تسليم عضو اللجنة العليا للتجمع اليمني للاصلاح عبدالمجيد الزنداني لها في حال رغب الحزب في شغل حقيبتي وزارتي العدل والداخلية .

وكانت تشكيلة حكومة الوفاق الوطني قد اعطت حزب الاصلاح الداخلية والعدل , حيث تولى اللواء عبدالقادر قحطان القريب من حزب الاصلاح وشقيق القيادي الاصلاحي محمد قحطان منصب وزير الداخلية فيما تولى منصب وزير العدل القاضي مرشد العرشاني رئيس جمعية الاصلاح الخيرية .

يذكر ان الولايات المتحدة تطالب اليمن باستمرار بتسليم عبدالمجيد الزنداني الذي يدير جامعة الايمان الدينية المشبوهة بالارهاب – وتتهم الزنداني بتمويل الارهاب , كما تتهم جامعته الدينية بتفريخ المتطرفين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)