shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لا تغيب النجمة المصرية إلهام شاهين عن الدراما التلفزيونية منذ سنوات عدة رغم حفاظها على مكانتها السينمائية التي وصلت من خلالها إلى الشهرة والنجاح، لكن يبقى للتلفزيون عشق خاص في قلب إلهام شاهين وتشهد لهذا العشق الأعمال الكثيرة التي قدمتها على الشاشة الصغيرة ونذكر منها

الأحد, 13-سبتمبر-2009
صنعاء -

لا تغيب النجمة المصرية إلهام شاهين عن الدراما التلفزيونية منذ سنوات عدة رغم حفاظها على مكانتها السينمائية التي وصلت من خلالها إلى الشهرة والنجاح، لكن يبقى للتلفزيون عشق خاص في قلب إلهام شاهين وتشهد لهذا العشق الأعمال الكثيرة التي قدمتها على الشاشة الصغيرة ونذكر منها 'أخو البنات'، و'قال البحر'، و'حتى لا يختنق الحب'، و'نصف ربيع الآخر'، و'البراري'، و'الحاوي'، و'ليالي الحلمية'، و'نجمة الجماهير'، و'الإمبراطور'، و'مسألة مبدأ'، و'قصة الأمس'.
عرفت إلهام شاهين نجاحا في التلفزيون يماثل أو يزيد على ما حققته على الصعيد السينمائي، إذ أن النجمة المصرية عرفت بدقتها في اختيار الأدوار وتعاملت مع تطور المراحل العمرية التي مرت بها بواقعية شديدة فجسدت أدوار الأم في السنوات الماضية وتخلت عن الأدوار التي لا تتناسب مع سنها.
تجربة جديدة تأملها إلهام شاهين بمستوى ما سبق وقدمته من أعمال، فهي اختارت سيناريو مسلسل 'علشان ما ليش غيرك' الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى في رمضان من بين 12 نصاً عرض عليها بعد نجاح تجربتها في مسلسل 'قصة الأمس' العام الماضي.
منيرة الشخصية التي تؤديها النجمة المصرية في المسلسل هي شخصية من طراز خاص وتحتاج إلى ممثلة محترفة ومتمكنة، فمنيرة نموذج للمــــرأة الحديدية التي تقف في وجه أعاصير الحياة، تنخدع بزوجها وبتاريخه المزيف بعد أن كان يمثل عليها الحب والإخلاص، وتحمل مسؤولية كبيرة بعد وفاته وقد كان يحكم منطقة بأسرها.
عن مسلسل 'علشان ما ليش غيرك' تقول إلهام شــــاهين: 'يركز المسلسل على رد فعل الرجــــل الشـــــرقي عندما تــــتولى المرأة المناصب القـــيادية، كما يعكس الفارق الطبقــــي في توزيع الثروات والمنــاصب'في المجتمع المصري، والظلم الذي قد يتـعرض له كثيرون، ويطرح على الفقراء إمكانية تغيير واقعهم الأليم'.

القدس العربي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)