shopify site analytics
منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 34488 شهيد - وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها - قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن - نفذت القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية ضد السفن المعادية - حلاً إبداعياً لمشكلة الغربان: تدريب الصقور في اليابان - انتهاكات السعودية لحقوق العمالة اليمنية: معاناة تتصاعد في ظل الحرب - القدوة يكتب: اجتياح رفح واستمرار المجازر وسفك الدم الفلسطيني - اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش -
ابحث عن:



السبت, 10-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز - - قالت مصادر متطابقة ان مبعوث الامم المتحدة الى اليمن جمال بن عمر التقى مساء اليوم القيادي البارز في الحراك الجنوبي "حسن باعوم" رئيس المجلس الاعلى للحراك الجنوبي صنعاء نيوز -
- قالت مصادر متطابقة ان مبعوث الامم المتحدة الى اليمن جمال بن عمر التقى مساء اليوم القيادي البارز في الحراك الجنوبي "حسن باعوم" رئيس المجلس الاعلى للحراك الجنوبي , تم خلال اللقاء بحث الاوضاع في المحافظات الجنوبية وما مطالب الحراك الجنوبي , وحسب المصادر فان جمال بن عمر حث باعوم على الانخراط في العملية السياسية الحالية وفق المبادرة الخليجية .

ويعتزم "جمال بن عمر" القيام بزيارة إلى مدينة عدن للإطلاع عن كثب حول المستجدات الحاصلة في الجنوب فيما يتعلق بالحراك الجنوبي المطالب بفك الارتباط مع دولة الوحدة التي تمت في عام 1990م.

وكانت السلطات اليمنية قد أفرجت الليلة قبل الماضية، عن زعيم الحركة الاحتجاجية الجنوبية "حسن باعوم" المعتقل منذ فبراير الماضي.

وقال فادي باعوم، نجل الزعيم إن السلطات في صنعاء أطلقت سراح والده “لكنها وضعته تحت الإقامة الجبرية في فندق محاط بحراسة شديدة”، موضحا أن السلطات “تمنع” زيارة والده الذي يعاني من مشكلات صحية.

ولفت إلى أنه تحدث هاتفيا مع والده مرتين، والذي قال إنه “بحاجة شديدة للعلاج”، وأضاف: “كان يجب أن يخضع للعلاج قبل عام لاستخراج قطع حديدية تم زرعها داخل جسمه”.

وكان الأمن اليمني اعتقل حسن باعوم، الذي يتزعم قوى “الحراك الجنوبي” المطالبة بانفصال جنوب اليمن عن شماله، أثناء تواجده مع نجله الأكبر فواز بمستشفى أهلي في مدينة عدن الساحلية الجنوبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)