shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



السبت, 10-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز - 
اختتمت اليوم في مستشفى باجل الريفي بمحافظة الحديدة فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني الـ56 والتي نظمتها على مدى أسبوع وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالادارة العامة للمخيمات الطبية المجانية قطاع الطب العلاجي. صنعاء نيوز / عبدالخالق البحري -




اختتمت اليوم في مستشفى باجل الريفي بمحافظة الحديدة فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني الـ56 والتي نظمتها على مدى أسبوع وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالادارة العامة للمخيمات الطبية المجانية قطاع الطب العلاجي.
وأوضح الدكتور/ محمد يحيى المحبشي ـ مدير عام المخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأنه تم اختتام فعاليات المخيم الطبي المجاني وحقق نجاحات كبيرة وحضي بإقبال كبير من قبل المواطنين.
وأشار الأخ مدير عام المخيمات الطبية إلى أنه تم إجراء 423 عملية جراحية مجاناً منها 295 عملية في مجال جراحة الأنف والإذن والحنجرة و110 عملية جراحية في مجال العيون و18عملية في مجال جراحات التجميل والتشوهات الخلقية، كما قام الفريق الطبي بتقديم استشارات طبية لـ5342 حالة مرضية مجاناً في مجال التخصصات المذكورة آنفا، منها 2980 استشارة في مجال الانف والاذن والحنجرة و2200 استشارة في مجال العيون و162 استشارة في مجال التجميل..
وأضاف الدكتور المحبشي بأن المخيم يأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة الأخ/على عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله الداعية إلى الارتقاء بمستوى الأوضاع الصحية في عموم مديريات ومحافظات الجمهورية من خلال توفير الخدمات الطبية والصحية النوعية والمجانية المناطق البعيدة والنائية وذات الكثافة السكانية وخاصة التي تفتقر إلى التخصصات الطبية النادرة. مفيداً بأن القيادات الصحية في وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالدكتور/احمد قاسم العنسي وزير الصحة العامة والسكان تسعى إلى بذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية في المرافق الصحية بعموم محافظات الجمهورية..
ونوه الأخ مدير عام المخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان بأن المخيم حظي بزيارات تفقدية مختلفة حيث قام الدكتور/ عثمان حسين بيضاني مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة قام بزيارة تفقدية لفعاليات المخيم حيث اجتمع بأعضاء المجلس المحلي بالمديرية وإدارة المخيم والمختصين في إدارة مستشفى باجل وناقش الاجتماع مدى احتياج المحافظة من الخدمات الطبية والصحية وخصوصاً فيما يتعلق بالخدمات الطبية والصحية المقدمة من خلال المخيمات الطبية، ووجه المعنيين بتسهيل وإنجاح مهام وفعاليات المخيم.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)