shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



الإثنين, 14-سبتمبر-2009
صن -
تكريم 20حافظا للقرآن الكريم من ابناء الجالية اليمنية:
قنصلية اليمن بسان فرانسيسكو تقيم مأدبة إفطار لأبناء الجالية الإسلامية
صنعاء نيوز عبد الواحد البحري
أقامت قنصلية اليمن بمدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم مأدبة افطار لأبناء الجالية اليمنية والعربية والإسلامية حضرها عدد كبير من رؤساء الجاليات الإسلامية في مدينة سان فرانسيسكو .
وأوضح الأخ منصور محمد إسماعيل – قنصل اليمن الفخري –ومسئول شئون الجالية اليمنية في أمريكا في تصريح لـ صنعاء نيوز أن مآدبة الإفطار يأتي في إطار اللقاء السنوي لتجسيد رؤية أبناء الجالية اليمنية في الغرب الأمريكي بأهمية الانتماء والتمسك بالدين الإسلامي في المهجر والتكافل بين أبناء الأمة العربية والإسلامية وترسيخ مبدا التعاون والتراحم والأخوة بين المغتربين.
واشار قنصل اليمن بسان فرانسيسكو إلى أن الجالية اليمنية تحرص على إبراز الوجه الحضاري للإسلام من خلال التحلي بالأخلاق الحميدة وتسخير الكثير من وقتهم لخدمة أبناء الجاليات العربية والإسلامية خاصة في شهر رمضان المبارك في 22مسجدا تابع لأبناء الجالية اليمنية منتشر في ولاية كاليفورنيا حيث تقوم الجالية سنويا باستقدام شيخ من الأزهر الشريف ومقرئ أيضا من الأزهر لأحياء ليالي رمضان المبارك والاستفادة منهم في تدريس عدد من حفظة القرآن الكريم من أبناء الجالية اليمنية.
وأضاف مسئول شئون الجالية اليمنية بانه تم تكريم 20حافظا للقرآن الكريم اليوم وعدد من المبدعين والمتفوقين من طلاب أبناء الجالية اليمنية في المدارس الأمريكية بحضور عدد من رؤساء الجاليات المسلمة والشخصيات الأجتماعية في الولاية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)