shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في بيان صادر عن مكتبه - جدد الأستاذ صلاح مصلح الصيادي الامين العام لحزب الشعب الديمقراطي " حشد" الناطق الرسمي لاحزاب التحالف الوطني الديمقراطي التأكيد على موقفه الراسخ والثابت ثبوت الجبال الرواسي في الدفاع عن الشرعية الدستورية والثوابت الوطنية.

الإثنين, 12-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز -

في بيان صادر عن مكتبه - جدد الأستاذ صلاح مصلح الصيادي الامين العام لحزب الشعب الديمقراطي " حشد" الناطق الرسمي لاحزاب التحالف الوطني الديمقراطي التأكيد على موقفه الراسخ والثابت ثبوت الجبال الرواسي في الدفاع عن الشرعية الدستورية والثوابت الوطنية.

الاستاذ صلاح الصيادي نفى صحة ما اشاعته بعض الابواق من تسريبات وشكوك حول مواقفه قائلا : لا صحة لتلك الشائعات والشكوك التي حاولت التشكيك في مواقفنا الوطنية الصامدة والصلبة والثابتة كالجبال الراسية .، مواقفنا التي ظللنا نجدد التأكيد عليها وضللنا ندافع عنها في ذروة المنعطف الحرج الذي كاد يعصف بالوطن لم تهتز أو تتساقط حينما اهتز وتساقط الكثيرون.

مؤكدا مكتب الصيادي في تصريحه بأن اي حملة اعلامية ظالمة ضد شخصه وضد الحزب لن تنال من الرصيد النضالي والوطني الحافل والمشرف.

ونوه الصيادي في البيان الصادر عن مكتبه الى انه ليس كل ما ينشر في وسائل الاعلام التابعة للحزب سوى الموقع الالكتروني او الصحيفة يعني سياسة الحزب على اعتبار انها منابر اخبارية لها ادارة تحريرها وسقف حريتها ، مؤكدا ان سياسة حزب الشعب واضحة ومتصلة بالسياسة العامة لاحزاب التحالف الوطني الديمقراطي. ، موضحا بانه ومع هذا فقد اصدر توجيهاته لتلك المنابر بالتزام السياسة العامة للحزب حتى لا تستغل من بعض الاطراف التي تسعى الى ضرب الجبهة القوية المدافعة عن الشرعية الدستورية.

وقال البيان الصادر عن مكتب الصيادي : أنه ، واذا كان هناك خلافات في وجهات النظر فأن ليس مكانها وسائل الاعلام وستحل بالطرق السياسية المعروفة...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)