shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مشرعون أمريكان جمهوريون وديمقراطيون  يطالبون الحكومة العراقية بتأجيل المهلة لإغلاق أشرفطالب المشرعون الجمهوريون والديمقراطيون الحكومة العراقية بتأجيل المهلة لإغلاق أشرف.

الثلاثاء, 13-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز /نزار جاف -
الكونغرس الأمريكي – مناقشة موضوع أشرف الاجتماع المشترك للجنة الفرعية للمراقبة والتحقيق
واللجنة الفرعية لشؤون الشرق الاوسط وأسيا الوسطى
استماع وزارة الخارجية حول أشرف


مشرعون أمريكان جمهوريون وديمقراطيون يطالبون الحكومة العراقية بتأجيل المهلة لإغلاق أشرفطالب المشرعون الجمهوريون والديمقراطيون الحكومة العراقية بتأجيل المهلة لإغلاق أشرف. وقد حذر مصدر كبير في وزارة الخارجية يوم أمس الاربعاء العراق من استخدام العنف لإخراج المعارضين الايرانيين من مخيم شمالي غداة نهاية الشهر الجاري. بينما اتهم عضو كبير في الكونغرس وزارة الخارجية بأن حركتها لمنع ما وصفه بعملية إبادة محتملة ومواجهات في مخيم أشرف كسرعة الحلزون. وقال السفير دانيل فريد مستشار خاص للوزيرة هيلاري كلينتون بشأن مخيم أشرف خلال جلسة استماع للجنة الفرعية للكونغرس: «لا شك أن الموقف خطير واننا قلقون من احتمال وقوع أعمال عنف واننا نعمل بكل ما بوسعنا من أجل منع وقوع ذلك».

صحيفة نيويورك تايمز -8 كانون الأول 2011
المشرعون يطالبون بشطب اسم المجموعة الايرانية من القائمةويطالبون الحكومة الأمريكية بالالتزام حول ضمان سلامة سكان أشرفمارس المشرعون الجمهوريون يوم الأربعاء الضغط على ادارة اوباما لإخراج حركة المعارضة الايرانية مجاهدي خلق الايرانية من قائمتها وأن تتخذ المزيد من الاجراءات لإعادة توطين 3400 عضو للمنظمة محاصرون في مخيم بالعراق. وأشار المشرعون الى هجومين شنتهما القوات الأمنية العراقية عليهم مما أدى الى مقتل العشرات منهم وقالوا ان العلاقة القريبة بين الحكومة العراقية والنظام الايراني تعرض حياة سكان أشرف للخطر. السفير دانيل فيريد الذي تم تعيينه مؤخراً كمستشار خاص لوزيرة الخارجية هلاري كلنتون بشأن مخيم أشرف لرعاية الجهود الأمريكية في هذا الملف قال ان الدبلوماسيين مشغولون بالعمل على اقناع العراق بأن يبقي مخيم أشرف مفتوحاً لمنح الأمم المتحدة وقتاً كافياً لإعادة توطين السكان في بلدان أخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)