shopify site analytics
الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في حديث أدلى به لوكالة الصحافة الفرنسية وفي كذبة سافرة قال المالكي: «إن هذه

السبت, 17-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز حسين سليماني -
أكاذيب المالكي لمواجهة الدعوات الدولية الواسعة رفضًا للمهلة والنقل القسري لسكان مخيم أشرف



في حديث أدلى به لوكالة الصحافة الفرنسية وفي كذبة سافرة قال المالكي: «إن هذه المنظمة قد منعت ممثل الأمم المتحدة (مارتن كوبلر) من دخول معسكر اشرف ورفضت خطة الأمم المتحدة وهذا يعني إنها عصابة اجرامية، ولا يسمح بإبقاء عصابة إجرامية في العراق». إن الهدف من هذه الأكاذيب السخيفة هو التمهيد لقتل سكان مخيم أشرف ومواجهة الدعوات الدولية الواسعة رفضًا للمهلة والنقل القسري لسكان مخيم أشرف. إن إطلاق الأكاذيب وقلب الحقائق هما من السمات البارزة للمالكي لتبرير جرائمه أو التمهيد لارتكاب جرائم جديدة.

فخلافًا لأكاذيب المالكي إن أبواب مخيم أشرف كان ولا يزال دومًا مفتوحة أمام ممثلي الأمم المتحدة وإنهم زاروا أشرف في أي وقت أرادوا ذلك وتفقدوا أي مكان طلبوا تفقده والاطلاع عليه. والأهم من ذلك أن سكان مخيم أشرف ومنظمة مجاهدي خلق الإيرانية قد طلبوا مرات عديدة من الأمم المتحدة أن تقوم بتركيز فريق مراقبة دائم في مخيم أشرف ليراقب ممثلو الأمم المتحدة كل شيء في أشرف ولا يسمحوا للحكومة العراقية بقتل وإيذاء وإزعاج سكان المخيم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)