shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني -
ابحث عن:



الأحد, 18-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز - وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء تؤكد حرص الحكومة على التعاون الفاعل مع المنظمات الدولية لحماية حقوق الأطفال صنعاء نيوز -
وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء تؤكد حرص الحكومة على التعاون الفاعل مع المنظمات الدولية لحماية حقوق الأطفال

عقد اليوم بصنعاء اجتماع برئاسة وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الدكتورة جوهرة حمود ثابت لاستعراض ما يخص اليمن في تقرير عن وضع الأطفال في العالم لعام 2011م الصادر عن منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف.
وناقش اللقاء الذي ضم أعضاء الأمانة الفنية في المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والمختصين في الوزارات والجهات ذات العلاقة رسالة ممثل منظمة اليونيسيف في اليمن الموجهة لوزيرة الدولة لشئون مجلس الوزراء حول وضع الأطفال في اليمن وانعكاسات الأحداث الأخيرة عليهم.
كما تم مناقشة آليات تعزيز التنسيق والعمل مع منظمة اليونيسيف لضمان حصول أطفال اليمن على الخدمات الصحية والتعليمية الجيدة، فضلا عن المياه الصالحة للشرب والصرف الصحي والحماية اللازمة.
وأكدت الدكتورة جوهرة حمود في الاجتماع حرص الحكومة على التعاون الفاعل مع المنظمات الدولية لحماية حقوق الأطفال باعتبارهم مستقبل المجتمع وتقديم كل الخدمات اللازمة لتحسين وضعهم الصحي والتعليمي.. مشيرة إلى أهمية التعامل بجدية مع تحذيرات منظمة اليونيسيف للوضع الكارثي للأطفال في اليمن.
وأكد الاجتماع على تواصل وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء مع وزراء الصحة العامة والسكان والتربية والتعليم والإعلام وحقوق الإنسان والداخلية والشئون الاجتماعية والإدارة المحلية لترتيب اجتماع موسع لمناقشة هذا الموضوع وبشكل عاجل نظرا لأهميته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)