shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد مقتل 87 نازحا .. " رايتس ووتش " تدعوا الحكومة اليمنية لإجراء تحقيق سريع ونزيه في الحادثة 

 دعت هيومن رايتس ووتش الحكومة اليمنية إلى إجراء تحقيق سريع ونزيه في حادثة مقتل 87 شخصا من النازحين ذكر شهود

الخميس, 17-سبتمبر-2009
ص -
بعد مقتل 87 نازحا .. " رايتس ووتش " تدعوا الحكومة اليمنية لإجراء تحقيق سريع ونزيه في الحادثة

دعت هيومن رايتس ووتش الحكومة اليمنية إلى إجراء تحقيق سريع ونزيه في حادثة مقتل 87 شخصا من النازحين ذكر شهود عيان انه تم استهدافهم يوم أمس الأربعاء شرق حرف سفيان من قبل سلاح الجو اليمني.

وحثت المنظمة في بيان نشرته على موقعها على الانترنت باللغة الانجليزية " جميع الأطراف في النزاع المسلح في المنطقة على احترام الحظر المفروض بموجب القانون الدولي ضد استهداف المدنيين ".

وقالت المنظمة نقلا عن شاهد عيان أن الطائرات العسكرية شنت صباح أمس أربع غارات جوية , و " بدون سابق إنذار " ، قصفت من خلالها مجموعة من النازحين كانوا يحتمون في منطقة مفتوحة بالقرب من مدرسة, دون وجود اشتباكات مسلحة في تلك المنطقة في ذلك الوقت إلا أن المنطقة تقع بالقرب من طريق يستخدمها أحيانا بعض الحوثيين بحسب ما أفاد شاهد عيان والذي أضاف أن بعض من قتلوا في الحادثة كانوا يحملون بنادق آلية.

وعبرت هيومن رايتس ووتش عن قلقها البالغ إزاء الآثار الناجمة عن القتال الدائر حاليا والوضع الإنساني في تلك المنطقة ، استنادا إلى التقارير الواردة من الأمم المتحدة وغيرها من الوكالات الإنسانية في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)