shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تدين مؤسسة البيت القانوني "سياق" سياسة الإقصاء التي طالت العديد ممن يعملون في الجانب الصحفي والإعلامي فور مباشرة وزراء حكومة الوفاق الوطني لمهامهم.

الثلاثاء, 20-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز -
تدين مؤسسة البيت القانوني "سياق" سياسة الإقصاء التي طالت العديد ممن يعملون في الجانب الصحفي والإعلامي فور مباشرة وزراء حكومة الوفاق الوطني لمهامهم.

فما تعرض له الأستاذ/ عبده الجندي –نائب وزير الإعلام- من تهميش وتجاهل وتوقيفه عن القيام بمهامه وما تعرض له كلا من الأستاذ/محمد الردمي-مدير عام البرامج بقناة اليمن- والأستاذ/ يحيى العابد –رئيس تحرير صحفية الوحدة- ومؤخراً الأستاذة رؤى عصمت المذيعة المبدعة بقناة عدن الفضائية والأستاذة/ سارة البعداني المذيعة بقناة سبأ الفضائية وغيرهم من إقصاء على خلفية أدوارهم وآرائهم خلال الأزمة السياسية التي تمر بها اليمن خلال منذ قرابة عشرة شهور تمثل عقاب واستهداف شخصي مزاجي منعدم المهنية ولا يخدم مصلحة الوطن.

والمؤسسة تؤكد على رفضها لهذه السياسة المزاجية المخالف لما تم الاتفاق عليه بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية واللتان أكدتا على وجوب التوافق في القرارات التي تصدر في الفترة الأولى من عملية تنفيذ الآلية التنفيذية وما اختلف عليه يحسمه نائب رئيس الجمهورية بقرار نهائي حماية للكادر الوظيفي ولحق المواطنين بصورة عامة.

لذلك ولما بينته سياسة الإقصاء من إظهار لانعدام حسن النية وعدم تغليب المصلحة الوطنية على المصالح والقناعات الشخصية فإن المؤسسة تعلن إدانتها لذلك التصرف.

وتطلب من الجميع الالتزام بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والعدول عن مثل هذه التصرفات بما يؤكد على حسن النوايا وأولها العدول عن قرارات الإقصاء، كما تهيب بالجميع حضور التجمع التضامني مع الإعلاميين صباح يوم غدٍ الثلاثاء 20/12/2011م أمام مقر مجلس الوزراء.

والله من وراء القصد.

مؤسسة البيت القانوني

"سياق"

الاثنين: 19 ديسمبر 2011م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)