shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت إدارة الشرطة الوطنية في بنما على موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء إن رسالة يجري تداولها من خلال البريد الإلكتروني

الثلاثاء, 20-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز -

قالت إدارة الشرطة الوطنية في بنما على موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء إن رسالة يجري تداولها من خلال البريد الإلكتروني بين مستخدمي الإنترنت، تزعم وفاة الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز زائفة وتحمل فيروساً قد يلحق الضرر بأجهزة الكمبيوتر.

وقالت شرطة بنما على موقعها الإلكتروني وفي رسالة أرسلتها عبر خدمة تويتر للتواصل: "لا تفتح الرسالة التي تحمل عنوان "وفاة هوجو تشافيز". إنها زائفة وتحمل فيروساً قد يدمر جهاز الكمبيوتر الخاص بك".

وأكدت متحدثة باسم شرطة بنما التحذير الذي أصدرته الشرطة بخصوص رسالة البريد الإلكتروني الزائفة.

وجرى تداول شائعات عن وفاة تشافيز في الأسواق المالية اليوم الأربعاء.

وكان تشافيز شوهد أمس الثلاثاء في كراكاس، حيث عقد مؤتمراً صحفياً مطولاً.

وينفي المسؤولون في فنزويلا مراراً شائعات عن وفاة تشافيز ويتهمون خصومه السياسيين بنشرها عن سوء قصد. وكان تشافيز قوياً ومفوهاً في المؤتمر الصحفي الذي استمر ثلاث ساعات أمس بمناسبة مرور 13 عاماً على فوزه في الانتخابات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)